رجال فى حياة مارلين مونرو.. تعرف على قصص أزواج أيقونة الإغراء فى ذكراها الـ56.. "الإهمال" سبب طلاقها من جيمس دوجيرتى.. وغيرة جو ديماجيو أفسدت الجوازة.. وحلم الأطفال ينهى علاقتها بآرثر ميلر

الأحد، 05 أغسطس 2018 02:42 م
رجال فى حياة مارلين مونرو.. تعرف على قصص أزواج أيقونة الإغراء فى ذكراها الـ56.. "الإهمال" سبب طلاقها من جيمس دوجيرتى.. وغيرة جو ديماجيو أفسدت الجوازة.. وحلم الأطفال ينهى علاقتها بآرثر ميلر رجال فى حياة مارلين مونرو
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم ذكرى وفاة أيقونة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو الـ56 ، إلا أنها مازالت حتى الآن واحدة من أهم رموز الجمال والجاذبية والإثارة فى العالم ، وبعيدا عن كونها نجمة متعددة المواهب قادرة على إبراز كل موهبة من التمثيل للرقص للاستعراضات الغنائية.

 

جيمس دوجيرتي
جيمس دوجيرتي

 

 اليوم نكشف عن "النص الحلو" فى حياة مارلين مونرو..

جيمس دوجيرتى

فى 19 يونيو 1942 وفى سن السادسة عشرة تزوجت مارلين من جارها جيمس دوجيرتى، حيث كان وقتها ضابط شرطة فى لوس أنجلوس ثم التحق بالبحرية، وهو ما جعلها تشعر بأنها فتاة مهملة حتى انتهى الزواج بالطلاق فى سبتمبر 1946.

وبعد سنوات عدة من طلاقهما اعترف زوج مارلين الأول بأنه لم يتوقف عن متابعتها.

 

جو ديماجيو

جو ديماجيو

 

جو ديماجيو

جو ديماجيو هو لاعب البيسبول السابق الذى أحب الممثلة طوال حياتها، وتزوجها لعدة أشهر فى فترة الخمسينيات ، إلا أن غيرته المفرطة كانت سبب وجود خلافات بينهما، حيث كان يتوجه لأماكن التصوير بشكل مفاجئ، وبعد تسعة اشهر من الزواج انفصلا ، إلا أن الصداقة ظلت تجمعهما .

 

آرثر ميلر
آرثر ميلر

 

آرثر ميلر

الكاتب المسرحى آرثر ميلر الذى جمعته قصة حب قوية بأيقونة الإغراء الشهيرة مارلين مونرو، فتزوجا فى يونيو 1956، ثم توجها إلى لونج آيلاند، حيث حاول الزوجان تأسيس أسرة مستقرة وإنجاب أطفال، إلا أن حلمهما أصبح كابوسا بعد أن تم إجهاض مارلين فى أغسطس 1957.

وكان ميللر على عكس ديماجيو، حيث كان يشجع زوجته على تصوير الكثير من الأعمال الفنية ويدعمها فى مشاريعها الفنية بشتى الطرق ، وبفضل موهبتها المذهلة ، حيث قدمت " some like it hot" ، ونالت عن دورها جائزة Golden Globe لأفضل ممثلة ، و هو العمل الذى شجعها ميلر على تقديمه.

 

توني كيرتس
توني كيرتس

 

تونى كيرتس

فى مذكراته التى نشرت فى عام 2009 ، يكشف الممثل الأمريكى تونى كيرتس أنه عاش قصة غرامية مع مارلين فى أوائل خمسينيات القرن العشرين، وبعد بضع سنوات صورا معا فيلم " some like it hot" .

 

 

ايف مونتاند

فى عام 1960 ، التقت مارلين مونرو الممثل الفرنسى إيف مونتاند ، وذلك خلال تصوير فيلم " LET`S MAKE LOVE " للمخرج جورج كوكور ، ولأن إيف كان يحب مارلين فقرر أن يطلق زوجته سيمون سيجوريت ليكون اكثر اخلاصا لمونرو.

 

ايف مونتاند
ايف مونتاند








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة