س وج.. كل ما تريد معرفته عن مصير شيكابالا فى الزمالك

الأحد، 05 أغسطس 2018 03:00 م
س وج.. كل ما تريد معرفته عن مصير شيكابالا فى الزمالك شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، حسم مصيره النهائى داخل القلعة البيضاء خلال الأيام المقبلة بعد قيده بقائمة الانتظار لعدم انتقاله لأى نادٍ لحين غلق القيد بالدورى المصرى، ما يثير عدة تساؤلات حول مصير الفهد الأسمر بالنادى الأبيض.

متى يرحل شيكابالا عن الزمالك رسميا؟
 

يترقب شيكابالا تلقى عرض مناسب للرحيل عن نادى الزمالك خلال الأيام المقبلة بعد غلق القائمة البيضاء بالموسم الجديد وغلق باب القيد بالدورى المصرى، لذا أصبح رحيله مؤكداً لأحد الدوريات التى لا يزال القيد مفتوحاً فيها حتى الآن.

ما العروض المتاحة أمام شيكابالا؟
 

تلقى شيكابالا عرضاً يونانياً من نادى أبولو يوم 28 يوليو الماضى، يتضمن بعض البنود المالية لنادى الزمالك، ومنها حصوله على 100 ألف يورو حال الفوز بالدورى اليونانى، ولو حصل على الكأس سيحصل الأبيض على 30 ألف يورو.

هل يمتلك شيكابالا عروضاً أخرى بخلاف العرض اليونانى؟
 

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بالزمالك، تلقى شيكابالا عرضاً من الشعلة السعودى لضمه لكنه لا يرتق لقدرات اللاعب، مع التأكيد على تلقيه معلومات برغبة نادى أهلى طرابلس الليبى فى ضمه ولكن لم تصل عروض رسمية حتى الآن.

ما مصير شيكابالا حال عدم الرحيل بالوقت الحالى؟
 

سيكون شيكابالا مضطرا للاستمرار مع الزمالك حتى يناير المقبل إذا لم يتلق عروضاً مناسبة للرحيل مع حصوله على مستحقاته المالية كاملة، وفقا للوائح اتحاد الكرة لقيده بقائمة الانتظار بالموسم الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة