اللافتات وصور السونار والكتابة بالرمل وكوب القهوة.. تعرف على أشهر طرق النجمات للإعلان عن حملهن عبر السوشيال ميديا.. آخرهن نانسى عجرم بصورة لطفلتيها.. وأغربهن بيونسيه بدفنها فى الرمال

الإثنين، 06 أغسطس 2018 06:00 م
اللافتات وصور السونار والكتابة بالرمل وكوب القهوة.. تعرف على أشهر طرق النجمات للإعلان عن حملهن عبر السوشيال ميديا.. آخرهن نانسى عجرم بصورة لطفلتيها.. وأغربهن بيونسيه بدفنها فى الرمال أشهر طرق النجمات للإعلان عن حملهن عبر السوشيال ميديا
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإعلان عن فرحة استقبال مولود جديد أو ولى العهد لم تعد تتم بصورة تقليدية، فبعض الفنانات والمشاهير اخترن الإعلان عن الخبر السعيد بطرق مختلفة، والتى كان آخرهن المطربة اللبنانية نانسى عجرم.

لافتات بنات نانسى عجرم:
 

بنات نانسى عجرم
بنات نانسى عجرم

أعلنت الفنانة نانسى عجرم عن حملها للمرة الثالثة عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، ونشرت نانسى صورة لابنتيها "ميلا وإيلا" وتحمل كل منهما لافتة مكتوب على إحدها "هناك سر" والآخرى "سوف نصبح أخوات كبيرات" وعلقت الفنانة على صورة ابنتيها  قائلة: "تحققت رغبة بناتى"، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيها على الصورة، قائلين: "ألف مبروك".

كوب القهوة

داليا مبارك
داليا مبارك

كما أعلنت الفنانة السعودية داليا مبارك عن حملها بطريقة مختلفة ومميزة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص فى موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، فيديو تظهر فيه 3 أكواب أثنان بحجم كبير ويتوسطهم كوب صغير كتبت على الكوب الأول اسمها والآخر اسم زوجها أما الكوب الصغير كُتب عليه كلمة baby.

بطن بيونسيه فى الرمل

بيونسيه تعلن عن مولودهابالرمال
بيونسيه تعلن عن مولودهابالرمال

انضمت بيونسيه بنشرها خبر مولودها الجديد إلى قائمة من الفنانات اللائى سبقنها بشكل غير تقليدى ولكنهن اشتركن جميعًا فى اختيار "السوشيال ميديا" كوسيلة لزف الخبر للجماهير والمعجبين، وكان منهن المطربة "بيونسيه" التى أعلنت عن حملها الثانى بصورة على الشاطئ خلال تغطيتها بالرمال، لتبرز بطنها وحملها بشكل واضح.

قلب كريستين كافالارى

القلب
القلب

شكلت الممثلة  كريستين كافالارى بيدها شكل القلب على بطنها لتعلن عن أن برحمها مولود جديد تعلن عن حبه بمجرد استقراره داخلها بصورة يظهر أطفالها الاثنين فى الخلفية.

جملة الأخت الكبرى

الاخت الكبرى
الاخت الكبرى

وتشابهت جيسيكا سيمبسون مع نانسى عجرم فى تفاصيل الصورة التى استخدما فيها "كلمة الأخت الكبرى" وهو ما فعلته جيسكا بتصوير بنتها على الشاطئ وتم تشكيل جملة "الأخت الكبرى" بالرمال.

صورة السونار

الموالود الجديد
الموالود الجديد

أعلن نجم البرامج التليفزيونية روب ديديرك، وزوجته بريانا ديديرك عبر Instagram، خبر حملها فى ولد من خلال مجموعة من البالونات باللون الأزرق الفاتح وحملا معًا صورة لسونار الجنين يوضح أنه صبى، مع تبادل القبلات ليعبرا عن أنهما ثنائى يجمعها الحب والطفل أيضًا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة