مجد القاسم يتألق فى رابع ليالى مهرجان القلعة.. ومى كساب مفاجأة الحفل

الإثنين، 06 أغسطس 2018 02:41 ص
مجد القاسم يتألق فى رابع ليالى مهرجان القلعة.. ومى كساب مفاجأة الحفل مجد القاسم
كتب: بهاء نبيل تصوير محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا مساء أمس الأحد، المطرب السورى مجد القاسم ثانى فقرات رابع أيام مهرجان القلعة الدولى السابع والعشرين للموسيقى والغناء على مسرح المحكى2 الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدى صابر، داخل قلعة صلاح الدين.

 

وفاجأ مجد القاسم جمهور حفله بصعود النجمة مى كساب لتشاركه الغناء بأغنية "غمض عينيك" التى سبق وقدماها دويتو منذ أكثر من 15 عاما.

 

وقالت مى كساب خلال الحفل، كل سنة وانتم طيبين. وفرحانة بوجودى معاكم، وفى كلام كتير كان نفسى أقوله لمجد ومش هلاقى فرصة أحسن من كده؛ وتابعت: ربنا بيجعل شخص فى طريقك يكون سبب نجاح ليك، والراجل ده من 18 سنة وقف بجانبى وقفة أخوية ورجولية وإنسانية، وكنت لسة جاية من طنطا ومكنتش أعرف أن الوسط الفنى لسة فيه ناس محترمين، وكنت فاكرة أن العالم الغنائى صعب، فهو كان سبب من أسباب نجاحى وربنا يكتر من أمثاله.

 

وكان الشيخ ياسين التهامى قد أحيا أولى فقرات الحفل بحضور أكثر من 7 آلاف متفرج، وقدم خلاله مجموعة من الأناشيد فى حب رسول الله التى تفاعل معها الجمهور منها، يا حسن صبرى، يا دنيا، تملك قلبى بالدلال، سيدنا النبى، فرط الجمال أذوب، النفس تبكى، وغيرها من الابتهالات الدينية.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة