أكرم القصاص - علا الشافعي

5 إطلالات لـ "بيونسيه" تثبت عشقها لمصممى الشرق الأوسط

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 07:00 ص
5 إطلالات لـ "بيونسيه" تثبت عشقها لمصممى الشرق الأوسط بيونسيه
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد بيونسيه واحدة من الوجوه الأكثر شهرة فى العالم، فقد حصلت على العديد من جوائز الـGrammys ، وقدمت ألبومات كثيرة، ولها  116 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعى Instagram.

وفى حين أن بيونسيه يمكنها أن تختار من بين الآلاف من المصممين فى العالم، نرصد فيما يلى بعض لحظات الموضة الأكثر شهرةً التى ترتبط بالمنطقة العربية والتى تظهر عشق بيونسيه لمصممي الشرق الأوسط.

بيونسيه
بيونسيه

1- عمامة من المصممة التونسية "دنيا أليج"

ظهرت بيونسيه من خلال الفيديو كليب الأخير لها مع  زوجها جاى- زى، فى متحف اللوفر بفرنسا، وكانت النجمة الأمريكية ترتدي عمامة سوادء طويلة من تصميم المصممة الفرنسية التونسية "دنيا أليج"، و ذكرت مصممة الأزياء لـ" vouge " ، أنها صنعت لها العمامة خصيصا و أنها استغرقت 8 ساعات فى العمل بها، وهى مصنعة من 6 أمتار قماش التول المنقط ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ارتدت فيها " بيونسيه" عمائم المصممة التونسية، فكانت قد ارتدت فى احتفالها بذكرى زواجها التاسعة مع جاي زي في عام 2016، بالإضافة إلى حفلة في مدينة نيويورك في عام 2015.

بجوار مصرى و ترتدى من أوختين
بجوار تمثال مصرى وحقيبة من أختين

2 -  حملت حقيبة مصرية من علامة الأزياء Okhtein

وفي الأسبوع الماضي ، أشادت الملكة "بيونسيه" بالملكة نفرتيتي عن طريق زيارة تمثال لها خلال جولة لها فى متحف نيوز فى بريلن، و هى تحمل حقيبة من علامة الأزياء المصرية الجديدة Okhtein .

بيونسيه على شكل نفرتارى
بيونسيه على شكل نفرتارى

3- قامت بتقليد تصفيفة  نفارتارى

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تستوحى فيها النجمة من الملكة المصرية نفرتارى، حيث أحيت بيونسيه هذه الضفائر المعقدة في فيلم قصير صدر مع ألبومها "ليموناد" ، الذي قال الكثيرون إنه تاج مستوحى من الملكة نفرتيتي.تم تصفيف شعرها من قبل خبير وأخصائي تصفيف الشعر ، كيم كيمبل ، واستغرق الأمر أربع ساعات.

ترتدى من يوسف الجاسمى
ترتدى من يوسف الجاسمى

4-  ساعدت في وضع أحد المصممين الكويتيين على خريطة الموضة

يوسف الجسمى مصمم أزياء مشهود له دوليًا حليا يرتدي من تصميماته ماريا كاري إوكيم كاردشيان وغيرهما، لكن بيونسيه كانت أول من ارتدت من لدى "يوسف الجسمي". وتم تكليف المصمم الكويتي في عام 2015 بإعداد بدلة سوداء من سواروفسكي مفصّلة، ارتدها النجمة في فيديو موسيقي لها .

بيونسيه من تصميمات لبنانية
بيونسيه من تصميمات لبنانية

5- ارتدت تصميمات لبنانية

من الواضح أن مغنية Halo تقارن بين المصممين فى منطقتنا ، ولكن يبدو أن مصممي الأزياء من بلد معين يترقبونها من وقتها، فمن زهير مراد إلى إيلي صعب ، تحولت بيونسيه إلى اختيار التصميمات اللبنانية لعروض الجوائز والأول مرة منذ سنوات ، وأحدثت تأثيرا خاصا في اثنين من دور التصميم في بداية عام 2018. فهى لم تختر فستانا واحدا ، بل اثنين من فساتين المصممين الشرقيين فى حفل  جرامي وحفل توزيع الجوائز ، وهما Azzi & Osta و Nicolas Jebran .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة