أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قال نيشان عن إصابة إليسا بمرض السرطان ؟

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 04:00 م
ماذا قال نيشان عن إصابة إليسا بمرض السرطان ؟  اليسا ونيشان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعل عدد كبير من النجوم و المشاهير بعد انتشار خبر إصابة إليسا بمرض السرطان وتعافيها منه ، فكل منهم وجه لها رسالة على طريقته الخاصة من أجل دعم ملكة الإحساس ، و كان آخرهم المذيع اللبناني نيشان .

نشر نيشان علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير  "انستجرام " صورة التقطها مع إليسا ، و علق عليها فكتب  : " قصة مرض السرطان: اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في أروقة المستشفيات المبردة، وبكل ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهر على شفاف أمهاتن بين إنجيل وقرآن...منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس ، منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث ".

‏و استكمل نيشان : "إليسا علمت الدنيا درس بالبطولة مع رشة حب ، مع كثير من الحب، انك تتوجع وتعطي الدنيا قصة أمل وحب وإيمان، هيدا المعنى الحقيقي لكلمة influencer ! اليسا، كلّ الحبّ لك " .

Untitled
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد السوداني

الله يشفيها

اسأل الله الشفاء لها ولكل مريض بس استوقفتني اللغة العربية الركيكة التي يكتب بها هذا النيشان ياخي سبحان الله بستغرب من اين صعد هؤلاء بهكذا ركاكة ،،، مذيع و و و ويكتب كلمة منهم منهن ياسيدي ترجد في مساحة الكتابة من لهجتك العامية واكتب بالفصحى حتى نراك صدق من قال تحدث لكي أراك زمن العجايب وفي التعريف يسمى إعلامي اي اعلامي واي بطيخ ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة