فى ذكرى رحيلها.. 10فساتين من دولاب هند رستم رجعت موضة اختارى الأجمل

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 04:01 م
فى ذكرى رحيلها.. 10فساتين من دولاب هند رستم رجعت موضة اختارى الأجمل هند رستم
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنوثة طبيعية وأناقة متفردة، لم تتمكن السينما المصرية من إنجاب أيقونة أخرى تنافسها فيما كانت تقدم من أدوار مميزة. هى "هند رستم" أو مارلين مونرو الشرق التى حفرت اسمها بحروف من نور فى تاريخ السينما المصرية، واحتلت مكانة خاصة فى قلوب الجمهور المصرى حتى بعد اعتزالها الفن ورحيلها.

فساتين هند رستم1
فساتين هند رستم

 

هند رستم2
هند رستم

تحل اليوم ذكرى وفاتها، وهو اليوم الذى يتذكرها فيه جمهورها كأيقونة للأدوار النسائية المميزة، والأداء الراقى، بالإضافة لاختيارها المميز لأزيائها فى مختلف الأدواء، حتى فى أدوار المرأة الشعبية، والفتاة الشابة مثل  دورها فى فيلم ابن حميدو، كانت تحرص هند رسم على اختيار فساتين وأزياء بأحدث صيحات الموضة حينها، والتى عادت لتسيطر على موضة الأزياء فى السنوات الأخيرة.

هند رستم3
هند رستم

 

هند رستم5
هند رستم

 

هند رستم6
هند رستم

فمن الفساتين الميرميد، للجامبسوت، والشابو كلها ملامح من دولاب هند رستم تجدها فى موضة هذا العام، مع عودة أبرز الملامح لموضة أزياء وفساتين الخمسينات والستينات بأناقتها المعهودة، وكانت دائمًا ما تهيأ لها الأدوار الأنثوية اختيارات مميزة للفساتين الكاجوال، وفساتين السهرات، بالإضافة لاختياراتها الشخصية التى كانت تنتقيها بعناية وذلك بحسبما ذكر الكثير من المقربين لها حول الأسباب التى وقفت حول محافظتها على أناقتها على مدار مشوارها الفنى وحتى بعد اعتزالها.

 

وإليكِ جولة فى دولاب هند رستم اختارى الإطلالة الأجمل منها

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة