ماذا قالت الصحافة المغربية عن أول أهداف نجم الأهلى فى الدورى ؟

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 06:01 ص
ماذا قالت الصحافة المغربية عن أول أهداف نجم الأهلى فى الدورى ؟ وليد أزارو
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت وسائل الاعلام المغربية، بتألق وليد أزارو في المباراة التي جمعت بين ناديا الاهلي والمصري مساء أمس بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام، والتى انتهت بفوز الاهلى بهدفين دون مقابل.

وكتبت صحيفة "المنتخب"، "أزارو افتتح العداد"، وقالت أن وليد أزارو ساهم في فوز الاهلى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري العام على المصري بهدفين دون مقابل، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني.

وأضافت الصحيفة أن وليد أزارو افتتح رصيده التهديفي في مسابقة الدورى المصري هذا الموسم، بعدما صام عن التهديف في المباراة الاولى التي جمعت بين ناديا الاهلى والاسماعيلي والتي انتهت بالتعادل الايجابى 1\1.

أما موقع "البطولة"، فكتب، "الأهلي يسقط المصري برأسية المارد ولدغة القناص ويدخل صراع الصدارة"، موضحاً أن وليد أزارو تلقى تمريرة متقنة من أحمد فتحى تمكن على أثرها من تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد الكرة بوجه القدم سكنت شباك المصري.

فى حين كتب موقع "هبة سبور"، "أزارو يفتتح باكورة أهدافه مع الاهلي المصري"، وقال "سجل وليد أزارو أول أهدافه مع الأهلي المصري في الدوري هذا الموسم بعدما تمكن من استغلال تمريرة بينية من أحمد فتحي ليوقع أول أهدافه الموسم الحالي, في شباك المصري البورسعيدي".

يذكر أن وليد أزارو مهاجم النادى الاهلى توج بلقب هداف النسخة الماضية من مسابقة الدورى العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة