أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طريقة غريبة لمنع الدون من التسجيل

الخميس، 09 أغسطس 2018 09:35 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طريقة غريبة لمنع الدون من التسجيل رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدى دانييل روجاني مدافع يوفنتوس بطريقة غريبة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم السيدة العجوز، خلال تدريبات البيانوكونيرى.

 

رونالدو يخترق دفاع يوفنتوس
 

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، ان مدافعى يوفنتوس الإيطالى واجهوا صعوبة شديدة لإيقاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خلال تدريبات الفريق، واضطر دانييل روجانى لإزاحة المرمى من أمام الدون لمنعه من تسجيل الهدف، بعد أن فشل فى منعه من الوصول للمرمى، ولكن مدافع السيدة العجوز فعل ذلك المشهد على سبيل الدعابة مع النجم البرتغالى.

وشارك نادى يوفنتوس مقطع الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مع التعليق عليه بعبارة "حسناً ، دانييل روجاني ، هذه إحدى الطرق لوقف كريستيانو ..."، مصحوبة برموز مضحكة.

مدافع ريال مدريد يطمح فى خوض تجربة جديدة مع رونالدو

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، فإن مارسيلو يتطلع لخوض مغامرة جديدة فى مسيرته الكروية داخل صفوف يوفنتوس مع صديقه كريستيانو رونالدو، الذى انتقل إلى الأخير فى الميركاتو الصيفى مقابل 105 ملايين يورو.

رونالدو ومارسيلو
رونالدو ومارسيلو

 

وأشارت الصحيفة إلى أن شائعات الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالى تُطارد مارسيلو بعدما عاش ريال مدريد تقلّبات مثيرة خلال الصيف الحالي بدأت برحيل زين الدين زيدان ثم كريستيانو رونالدو وإعارة كوفاسيتش إلى تشيلسى لمدة موسم وأخيراً اقتراب مودريتش من إنتر ميلان.

أوضحت الصحيفة، إن ملف إنتقال مارسيلو إلى يوفنتوس الإيطالى يتطلب من يوفنتوس بيع أليكس ساندرو فى البداية لتفريغ مكان أساسى للنجم البرازيلى والحصول على المال واستثماره فى التعاقد مع مدافع ريال مدريد.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة