استجابة لصحافة المواطن.. مياه الجيزة تتعامل مع شكوى أهالى كفر طهرمس

السبت، 01 سبتمبر 2018 10:01 م
استجابة لصحافة المواطن.. مياه الجيزة تتعامل مع شكوى أهالى كفر طهرمس شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى أثناء التعامل مع شكوى أهالى كفر طهرمس
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استجابة سريعة لما نشر بصحافة المواطن تحت عنوان (قارئ يشكو من طفح مياه الصرف الصحى بشارع كفر طهرمس بالجيزة )، أفادت شركة الجيزة لمياه الشرب والصرف الصحى أنه بالمعاينة لموقع الشكوى "ميدان التأمينات كفر طهرمس" تبين وجود طفح لمياه الصرف الصحى، وعلى الفور دفعت بسيارات لشفط المياه".

وأضافت الشركة فى رسالتها لصحافة المواطن: أن الشركة قامت على الفور بالتعامل مع شكوى الأهالى وقامت بالدفع بسيارات لشفط المياه من الشارع، وتم التعامل معها وحالة الشارع الآن طبيعية ولا توجد مشاكل.

وأشارت الشركة إلى أن الطفح كان ناتجا عن سدد بسبب المخلفات الثقيلة التى يلقيها الأهالى داخل شبكات الصرف، وتناشد المواطنين بعدم إلقاء المخلفات داخل شبكات الصرف حتى لا تتكرر عمليات الطفح مرة أخرى.

شركة الجيزة تتعامل مع شكوى أهالى كفر طهرمس
شركة الجيزة تتعامل مع شكوى أهالى كفر طهرمس

 

ميدان التأمينات بكفر طهرمس (2)
ميدان التأمينات بكفر طهرمس 

 

ميدان التأمينات بكفر طهرمس (3)
ميدان التأمينات بكفر طهرمس بعد شفط المياه

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة