حظك اليوم برج الميزان السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على خصوصيتك

السبت، 01 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج الميزان السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حافظ على خصوصيتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 1/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والقدرة على حل الخلافات والنزاعات، ولكن يعيبهم الرومانسية المبالغ فيها والبعيدة عن الواقع، ومن أبرز مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

من الضرورى توخى الحذر فى مكان عملك اليوم وحاول قدر الإمكان أن تحافظ على الخصوصية فى مكان عملك وألا تخبر الآخرين الكثير من المعلومات عنك، لأن بعضهم قد يستخدمها ضدك فى وقت حرج، ويمكن أن تدفع ثمن ذلك حياتك المهنية كلها إن لم تكن حذرًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

ستشعر بزيادة فى الثقة بالنفس والحاجة إلى تأكيد هويتك الخاصة ضمن حدود علاقاتك الرومانسية، وستبدأ إدراك أن الحدود السليمة هى علامة على وجود علاقة صحية ومزدهرة وستشعر للمرة الأولى بالانزعاج بما يكفى لوضع هذه الحدود والحديث بوضوح عما لا تريده فى علاقتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى إجراء فحوصات صحية واسعة اليوم وستصاب بالذعر من النتائج لكن هذه النتائج هى بمثابة إنذار كاذب ينبغى أن تتعامل معه كتحذير بأنك تتبع أسلوب حياة غير صحى على الإطلاق وتحتاج لإجراء الكثير من التغييرات فيه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

قد يأتمنك صديق مقرب على سر حيوى ومصيرى فعليك أن تكون حذرًا جدًا مع هذه المعلومات وقدم له المشورة المناسبة والنصيحة المخلصة. وبشكل عام تتعامل اليوم بطريقة بناءة مع جميع مهامك خلال اليوم وتتخذ بعض القرارات والخطوات التى سيكون لها تأثير طويل المدى على من حولك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة