لاعب ليستر سيتى يحرم أليسون من تكرار إنجاز رينا.. فيديو

السبت، 01 سبتمبر 2018 03:43 م
لاعب ليستر سيتى يحرم أليسون من تكرار إنجاز رينا.. فيديو اليسون حارس ليفربول فى مباراة ليستر سيتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل البرازيلى أليسون حارس نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح فى المحافظة على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، بعدما اهتزت شباكه فى مباراة ليستر سيتى التى أقيمت اليوم بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وارتكب أليسون خطأ ساذجا فى مباراة ليستر سيتى وليفربول، لتهتز شباكه للمرة الأولى فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وفشل أليسون فى معادلة رقم الإسبانى بيبى رينا حارس ليفربول السابق وميلان الحالى الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى أول 4 مباريات له فى بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتغلب ليفربول على ليستر سيتى بنتيجة 2 – 1 فى مباراة اليوم، وتمكن ساديو مانى من تسجيل هدف ليفربول فى الدقيقة العاشرة، وهو الهدف الرابع للمهاجم السنغالى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أن يضيف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 45 من ضربة رأسية متقنة من صناعة جيمس ميلنر، بينما جاء هدف ليستر سيتى الوحيد عن طريق الجزائرى رشيد غزال فى الدقيقة 63، وهو أول هدف يسكن شباك البرازيلى أليسون حارس ليفربول من بداية "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة