موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

السبت، 01 سبتمبر 2018 11:03 ص
موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي الاهلى والانتاج الحربي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي في التاسعة من مساء غد الأحد، بملعب السلام فى الجولة الخامسة لبطولة الدورى، وتنقل قناة "أون سبورت" مباراة مع وجود أستوديو تحليلى للمباراة قبلها وبعدها.

الأهلي يحتل قمة الدورى قبل مواجهة الإنتاج

ويحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 10 نقاط فيما يحتل الإنتاج الحربى المركز الرابع فى مسابقة الدورى العام، برصيد ثمانى نقاط، ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل ضرب عدة عصافير بحجر واحد، فالفريق يرغب فى مواصلة النتائج القوية التى حققها فى الفترة الماضية وكان آخرها الفوز على كمبالا سيتى الأوغندى 4 / 3 فى ختام دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الأهلي يرغب في مواصل الانتصارات

كما يرغب الأهلى حامل لقب الدورى فى مواصلة الانتصارات المحلية لتأكيد جدراته وقوته فى الفوز ببطولة الدورى العام للمرة الـ41 فى بطولة الدورى، خاصة أن حامل اللقب خاض 4 مباريات حتى الآن بالدورى فاز فى ثلاثة منها على المصرى ودجلة وحرس الحدود فيما تعادل فى مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلى فى الجولة الأولى.

ويسعى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للأهلى لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على سجل خال من الهزائم منذ توليه مسئولية تدريب الفريق فقد قاد كارتيرون الأهلي فى 9 مباريات محلية وأفريقية وعربية وفاز فى 7 وتعادل فى اثنين.

كارتيرون يتحدث عن أهمية مباراة الإنتاج

وتحدث كارتيرون مع لاعبى الأهلي على مدار الأيام الماضية حول أهمية الفوز على الإنتاج الحربي الليلة، خاصة أن الدورى سيتوقف عقب مباريات الجولة الخامسة لارتباط منتخب مصر بمباراة النيجر يوم السبت المقبل فى تصفيات أمم أفريقيا المقبلة ( الكاميرون 2019) ويأمل الخواجة الفرنسى فى الحفاظ على تصدر قمة الدوري خلال توقف المسابقة حتى يعالج أخطاء الفريق وأهمها الأخطاء الدفاعية خلال فترة توقف الدوري ، ويغيب عن الاهلي في لقاء اليوم عمرو السولية للإصابة.

الإنتاج الحربي يفكر فى إسقاط الأهلي

فى المقابل لا يختف الوضع كثيراً بالنسبة لفريق الإنتاج الحربى الذى يبحث عن الفوز الليلة أيضاً لمواصلة العروض القوية التى يقدمها العجلات الحربية هذا الموسم ، وحرص مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى على توجيه بعض النصائح والمحاذير للاعبى فريقه قبل مواجهة الليلة المرتقبة، أهمها عدم الاعتراض على أخطاء التحكيم، كما طالب المدير الفنى لاعبيه بالتركيز طوال الـ90 دقيقة، وعدم منح مساحات للثنائى وليد أزارو وصلاح محسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة