محمد الشناوي..عملاق حراسة المرمى الجديد فى الكرة المصرية

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 07:30 ص
محمد الشناوي..عملاق حراسة المرمى الجديد فى الكرة المصرية محمد الشناوى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر و النادى الأهلى أن يكون حديث الصباح و المساء فى الكرة المصرية فى ظل إرتفاع مستواه  يوما بعد يوما ، خاصة فى ظل التألق بمباراة مصر و النيجر التى جمعت كلا المنتخبان مساء السبت على ملعب إستاد برج العرب و إنتهت لصالح الفراعنة بنتيجة 6 /0 فى الجولة الثانية بتصفيات أفريقيا .

ولد محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى مدينة الحامول بمحافظة كفر الشيخ ، و لعب فى صفوف نادى الحامول بالدورى الممتاز "ب" ، لا سيما و أنه لعب فى صفوف ناشئين القلعة الحمراء فى الفترة من سنة 2002 و حتى 2009 .

كما أن الشناوى لعب فى صفوف منتخب مصر للناشئين تحت 18 سنة ، وخاض مع منتخب الناشئين بطولة أفريقيا فى ذلك الوقت ، ومن بعدها لعب فى صفوف  المنتخب الأوليمبى .

انضم  محمد الشناوى إلى نادى طلائع الجيش عام 2009 و استمر فى صفوفه حتى عام 2012 ، ثم انضم إلى بتروجيت وعاد مرة  قبل أن يعود إلى النادي الأهلي بداية من موسم 2016-2017.

كما أن محمد الشناوى إختير ضمن كتيبة منتخب الفراعنة فى كأس العالم روسيا 2018 و ظهر بمظهر جيد خلال مواجهتى أوروجواى و روسيا برغم خسارة المنتخب ، حتى إختير كأفضل لاعب فى أولى إنطلاقات المنتخب فى المونديال أمام أوروجواى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة