أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح ذو الفقار وشادية.. 3 فيديوهات تكشف فيها الزوجة عيوب زوجها

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 01:35 م
صلاح ذو الفقار وشادية.. 3 فيديوهات تكشف فيها الزوجة عيوب زوجها صلاح ذو الفقار وشادية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قصة حب النجمين شادية وصلاح ذو الفقار واحدة من أشهر قصص الحب في الوسط الفني، حيث تزوج صلاح ذو الفقار للمرة الثالثة من الفنانة شادية عام 1964، واشتركا معًا في عدة أفلام سينمائية، وقدما العديد من الأفلام التي تعتبر من أنجح ماقدماه خلال مشوارهما الفنى، حيث التقيا صلاح ذور الفقار بشادية لأول مرة فيلم فى "عيون سهرانة" عام 1957، وكانت وقتها متزوجة من عماد حمدى، إلا أنها كانت تعيش معه فى توتر، وهو نفس العام الذي شهد انفصالها عن عماد.

واشترك صلاح ذو الفقار وشادية، معًا في بطولة أفلام  "أغلى من حياتى" 1965، و"مراتي مدير عام" 1966، و"كرامة زوجتي" 1967، و"عفريت مراتي" 1968، وجميعها من إخراج فطين عبدالوهاب، كما أنتج لها صلاح ذو الفقار فيلم "شىء من الخوف"، الذي أخرجه حسين كمال، دون أن يشارك في بطولته، وهذا الفيلم هو أحد روائع السينما المصرية على مدى تاريخها.

وفيما يلى نعرض 3 فيديوهات من حوار سابق جمعهم سويا فى برنامج "ليالى الشرق"، حيث تكشف الفنانة شادية عيوب زوجها الفنان صلاح ذوى الفقار.

الفيديو الأول: شادية: صلاح ذو الفقار راجل رغاى خاصة فى التليفون

ترى شادية أن صلاح ذو الفقار راجل "رغاى" خاصة فى التليفون، وأنه بطبعه "رغاى" رغم أنه يتحدث عن العمل، بالإضافة إلى أنه لا ينتظرنى حين نقرر الخروج، فى حين أنا انتظره.

الفيديو الثانى: شادية: صلاح ذو الفقار يحرص على ترتيب المنزل قبل الخروج

من العيوب التى ذكرتها شادية فى صلاح ذو الفقار، أنه كان يحرص بكل دقة على ترتيب المنزل قبل الخروج، بالإضافة إلى أنه كثير الغناء، فى حين كان رد صلاح ذو الفقار، لأنها زوجته، وبالتالى هى من يجب أن تسمع إلى صوته وليس الجمهور.

الفيديو الثالث: صلاح الفقار يستجيب لطلب شادية بالغناء

للتأكد من مدى جمال صوته، طالبت الفنانة شادية من صلاح ذو الفقار أن يغنى أى أغنية من الأغانى التى يقوم بغنائها فى المنزل، وبالفعل استجاب ذو الفقار لطلبها وقام بالغناء.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة