محمد عواد سلاح الوحدة لإنهاء صيام الفوز خارج الارض فى الدوري السعودي

الخميس، 13 سبتمبر 2018 04:20 م
محمد عواد سلاح الوحدة لإنهاء صيام الفوز خارج الارض فى الدوري السعودي محمد عواد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الحارس المصري محمد عواد لقيادة الوحدة لكسر حاجز النحس الذى يلازم الفريق بالمباريات التي يخوضها خارج ملعبه بمسابقة الدوري السعودي.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، أن الوحدة لم يتذوق طعم الفوز في أخر 11 مباراة خاضها خارج ملعبه بمسابقة الدوري السعودي، حيث خسر في 8 مباريات وتعادل في ثلاث لقاءات.

ويستضيف فريق الفتح نظيره الوحدة الذى يضم الحارس المصري محمد عواد على استاد "مدينة الأمير عبدالله بن جلوى الرياضية" بمدينة "الاحساء"، في الخامسة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويبحث ناديا الفتح والوحدة عن تحقيق الفوز الأول أيضاً فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السعودى، بعدما تعادلا فى الجولة الأولى مع الحزم والقادسية على الترتيب، وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلي لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويعد محمد عواد اللاعب المصرى السابع الذى يرتدى قميص نادى الوحدة السعودى بعد عادل عبد الرحمن وبدر رجب ومعتمد جمال وحسن مصطفى وأحمد مجدى وشريف حازم.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك في المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة