مفاجآت بالجملة فى نتائج المجموعة الثالثة بالقسم الثاني ... تعرف عليها

الخميس، 13 سبتمبر 2018 07:02 م
مفاجآت بالجملة فى نتائج المجموعة الثالثة بالقسم الثاني ... تعرف عليها غزل المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت نتائج المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية مفاجآت بالجملة وذلك بعدما استطاع الجزيرة المطروحي تحقيق مفاجئة من العيار الثقيل بالتعادل مع المنصورة باستاد المنصورة بهدف لكل فريق في الوقت الذي استطاع فيه فريق الحمام المطروحي التعادل مع بلدية المحلة بهدفين لكل فريق في مباراة شهدت طرد الجهاز الفني للحمام بكامل اعضاؤه بسبب الاشتباك مع محمد التابعي حكم المباراة بعد احتسابه لركلة جزاء لصالح بلدية المحلة .

كما خيم التعادل السلبي علي مباراة كفر الشيخ وطنطا في المباراة الأولي لنبيل محمود مدرب الزمالك السابق ومدرب كفر الشيخ الحالي في الوقت الذي حقق فيه فريق دمنهور فوزا مستحقا علي غزل المحلة بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت على ملعب الأول ليواصل زعيم الفلاحين نزيف النقاط بعد فشله في تحقيق أى انتصار منذ الأسبوع الثاني من المسابقة .

وعلي استاد مركز شباب مطروح حقق فريق ابوقير للأسمدة مفاجأة كبيرة بالتعادل مع الرجاء المطروحي بهدف لكل فريق في الوقت الذي حقق فيه فريق مركز شباب تلا اكبر مفاجئات المجموعة الثالثة بالتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق .

وعلي استاد الاوليمبي حقق الفريق السكندري فوزه الثاني في مسابقة دوري القسم الثاني بعد الفوز علي سيدي سالم بهدف نظيف ليواصل الأخير تذيله المركز الاخير بالمجموعة.

بهذه النتائج يواصل المنصورة تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة ومن خلفه الرجاء برصيد 10 نقاط في المركز الثالث وبلدية المحلة في المركز الثالث برصيد 9 نقاط وطنطا في المركز االرابع بنفس العدد من النقاط وفاركو في المركز الخامس بنفس الرصيد من النقاط في الوقت الذي قفز فيه فريق دمنهور للمركز السادس بتسع نقاط ومن خلفه غزل المحلة بسبع نقاط في المركز السابع .


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة