أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. محامى مى الشامى المنسحب يكشف تفاصيل المؤامرة على دندراوى الهوارى

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 01:12 ص
أفضل مداخلة بـ"التوك شو".. محامى مى الشامى المنسحب يكشف تفاصيل المؤامرة على دندراوى الهوارى دندراوى الهوارى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من المداخلات الهاتفية ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

 

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة هاتفية لليوم، على أيوب المحامى المنسحب من الدفاع عن مى الشامى، فى قضية اتهام دندراوى الهواى بالتحرش.

 

قال على أيوب المحامى المنسحب من الدفاع عن مى الشامى، فى قضية اتهام دندراوى الهواى بالتحرش، إن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعى لخالة مى الشامى ويثبت براءة داندراوى الهوارى من تهمة التحرش صحيح 100%.

 

وأضاف المحامى على أيوب، "الفيديو عبارة عن فويس مرسل على تطبيق الواتس آب مرسل من الدكتورة سعاد حمودة خالة مى الشامى، أثناء مطالبتها تولى الدفاع عن الصحفية مى الشامى بصحبة زميل أخر.. ولكنى رفضت بعد ما نما لعلمى بعض المعلومات التى تؤكد فبركة القضية من البداية".

 

وتابع على أيوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى مصطفى بكرى خلال برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد"، "أنا لست محامى موكل ولكن متطوع وكنت رئيس المكتب التنفيذى بلجنة الحريات بنقابة شمال القاهرة ولدى مركز حقوقى، واتطوع دفاعا على كل المظلومين فى كافة القضايا.. ولكن نحن أمام اتهام ملفق للكاتب الصحفى دندراوى الهوارى مع اختلافى التام السياسى والفكرى معه، لكن هذه التهمة شنيعة وأضرته فى الوسط الصحفى وأمام أقربائه وزملائه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة