تحرير 1355مخالفة مرورية وفحص 45 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفية

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 10:45 ص
تحرير 1355مخالفة مرورية وفحص 45 شخصا جنائيا فى حملة مكبرة بالمنوفية حملة أمنيه- أرشيفية
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مرورية مكبرة، تحت إشراف اللواء سمير أبو زامل مدير أمن المنوفية، لتسيير السيولة المرورية، والتى أسفرت عن تحرير 1355 مخالفة مرورية متنوعة.
 
وشنت  المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لإزالة التعديات علي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بدائرة المديرية، حملة مكبرة، أسفرت جهودها عن تنفيذ 8 قرارات إزالات فورية تعدى بالبناء على الأراضى الزراعية، و12 قرار تعدى على منافع الرى، و16قرار تعدى على منافع نهر النيل، و9 قرارات تعدى على منافع هيئة السكة الحديد بإجمالي فدانين بمساحة 6262 متر تقريباً، تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، كما تم تنفيذ 5قرارات وحدة محلية و"6" أحكام قضائية. 

 
كما شنت مدير أمن المنوفية، حملة مكبرة على الظهير الصحراوى، برئاسة اللواء أسامة سعودى رئيس قطاع الأمن بالسادات ومنوف والتى أسفرت عن فحص 12 مزرعة دائرة مركز السادات، وفحـص 45 شخص وتبين وجود عاطلين هاربين من 5 أحكام قضائية وفى  مجال فحص الشقق المفروشة، تم فحص 51 شقة مفروشة و57 شخصا جنائيا من قاطنيها دائرة قسم شبين الكوم، تبين أنهم غير مطلوبين، كما تم ضبط الآتى 12 قضية إشغالات المقاهى بدائرة قسم شبين الكوم.
 
كما شنت مديرية أمن المنوفية، بالاشتراك مع مديرية الصحة حملة مكبرة لضبط السائقين المتعاطين للمواد المخدرة، وتم إجراء التحاليل لعدد من السائقين، حيث تبين وجود 3 سائقين يتعاطون المواد المخدرة.
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة