عبد الشافى فى اختبار جديد مع الأهلي السعودي.. والسعيد يترقب الظهور الأول

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:00 ص
عبد الشافى فى اختبار جديد مع الأهلي السعودي.. والسعيد يترقب الظهور الأول عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ثنائى الاهلى السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل النادى الاهلى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى ضيفاً على أحد فى السابعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بملعب "الامير محمد بن عبدالعزيز"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودي.

ويمتلك الأهلى نقطة واحدة حصدها من التعادل مع التعاون فى الجولة الاولى بنتيجة 1 - 1، بينما خسر أحد أمام النصر بنتيجة 1 – 2.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم الظهور الأول لـ عبد الله السعيد مع الاهلى بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن المشاركة فى المباريات منذ 26 يوليو الماضى.

وتعاقد الأهلى السعودى مع عبد الله السعيد قادمًا من الأهلى المصرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، مواطنه فيما عاد محمد عبد الشافى لناديه القديم بعدما وقع عقدًا جديدًا، بناء على رغبة بابلو جويدى المدير الفنى للفريق، لاسيما أن عقد اللاعب المصرى مع الاهلى السعودى انتهى بنهاية الموسم المنقضي.

وكان عبد الله السعيد قد رحل لنادى كوبس الفنلندى على سبيل الإعارة لمدة شهرين للتجهيز لمونديال روسيا، بعدما قرر الأهلى عرضه للبيع على خلفية توقيعه للزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة