الأهلى يبدأ الاستعداد لموقعة الحسم أمام حورويا فى دورى الأبطال.. كارتيرون يغلق ملف مباراة كوناكرى بعد التعادل السلبى.. الخواجة الفرنسى ينتقد "اللمسة الأخيرة" فى أداء لاعبيه.. ومدرب الفريق الغينى يرفض الاستسلام

السبت، 15 سبتمبر 2018 01:30 م
الأهلى يبدأ الاستعداد لموقعة الحسم أمام حورويا فى دورى الأبطال.. كارتيرون يغلق ملف مباراة كوناكرى بعد التعادل السلبى.. الخواجة الفرنسى ينتقد "اللمسة الأخيرة" فى أداء لاعبيه.. ومدرب الفريق الغينى يرفض الاستسلام فريق الأهلى وكارتيرون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق النادى الأهلي، بجهازه الفنى ومسئولوه، ملف مباراة حورويا الغينى التى أقيمت أمس، الجمعة، باستاد 28 سبتمبر بالعاصمة الغينية فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبى.

الأهلي يغلق ملف التعادل السلبى
 

وبدأ الأهلي التركيز فى لقاء العودة المقرر له السبت المقبل بملعب السلام والذى يتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز فيه على بطل غينيا بأى نتيجة للتأهل للمربع الذهبى.

الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة كارتيرون، أعلن أن فريقه كان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التعادل فى غينيا، بعدما قدم عرضاً قوياً وأهدر أكثر من فرصة للتسجيل بسبب غياب اللمسة الأخيرة.

وقال باتريس كارتيرون، إن نتيجة مباراة الأهلي أمام حورويا الغينى مقبولة، فى ظل سوء حالة الملعب، والظروف التى واجهها الفريق خلال رحلة غينيا، موضحاً أن الأهلي لاحت له العديد من الفرص على مدار شوطى المباراة، لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالشكل المثالى، وكان بإمكان الأهلي تحقيق نتيجة أفضل من التعادل لكن غياب التوفيق حال دون هز شباك المنافس.

وأكّد المدير الفنى للأهلى أن الفريق طوى صفحة مباراة الذهاب، ولا بد من النظر إلى الأمام، ولا تزال هناك مباراة عودة تُقام بعد أسبوع من الآن، ولا بد من التحضير لها جيدًا لتحقيق الفوز واستكمال مشوار المنافسة على اللقب الأفريقى.

كارتيرون يشيد بالأداء البدنى 

وأضاف كارتيرون أن الأهلي قدّم مباراة جيدة على المستوى البدنى، موضحًا أنه شاهد أكثر من مباراة لفريق حورويا، وهو فريق جيد ومُميّز، وسيكون له شأن فى الكرة الأفريقية مُستقبلا.

 

وأكّد المدير الفنى للأهلى أن اللاعبين تساقطوا خلال اللقاء بسبب سوء حالة الملعب، كما خرج الأهلي من المباراة بأكثر من إصابة، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة سيبدأ على الفور فى الاستعداد لمباراة العودة.

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي فريق كبير ويحترم المنافس فى كل المباريات، مؤكدًا أن فريقه يلعب تحت ضغط لأنه يلعب دائما على الفوز رغم مشاركته فى 4 بطولات.

من جهته، قال فيكتور زفونكاف، المدير الفني لفريق حورويا، إن التعادل مع الأهلى نتيجة سيئة، موضحاً أن الأهلي فريق قوى، ولا يخشى اللعب خارج ملعبه، وقدّم مباراة جيدة أمام حورويا.

مدرب حورويا غير راضٍ عن النتيجة
 

وأضاف زفونكاف، "كنت أتمنى تسجيل هدف فى مرمى الأهلي، لكن بطل مصر ظهر مُتماسكا، ولعب بشكل قوى وخرج مُتعادلا"، موضحًا أنه طالب لاعبيه بعدم دخول مرمامهم هدف من الأهلي، وهو ما تحقق فى النهاية.

وتوقع فيكتور زفونكاف أن تكون مباراة العودة بين الأهلي وحورويا فى مصر قوية وجيدة ومُمتعة، لأن الأهلي سيلعب مباراة مفتوحة، باحثاً عن الفوز، كما أن حورويا سيقدم مباراة جيدة.

ورفض المدير الفني لفريق حورويا التعليق على أداء الحكم التونسى، يوسف السرايرى، الذى أدار اللقاء، موضحا أنه راضٍ عن أداء فريقه رغم عدم تحقيق الفوز، لأن المباراة كانت أمام خصم كبير، وله تاريخ عريض فى المسابقات الأفريقية.

ترتيبات أهلاوية لمباراة العودة

على صعيد متصل، يناقش مسئولو الأهلي ترتيبات مباراة حورويا الغينى خلال الساعات المقبلة، حيث يعقد محمد مرجان، المدير التنفيذى، بمقر النادى بالجزيرة، اجتماعًا مع اللجنة المنظمة للمباراة.

ويبحث «مرجان» مع اللجنة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتنسيق مع الجهات الأمنية، وكذلك موعد طرح التذاكر، وكيفية التسجيل الإلكترونى للحصول عليها، وغيرها من الإجراءات التى تتخذها اللجنة فى الأيام المقبلة لتوفير كل سبل الراحة لجماهير الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة