أكرم القصاص - علا الشافعي

الفقي: بسالة الفلسطنين لا تحتاج مزايدة من أحد..

ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:37 م
ممثل المجلس الوطنى الفلسطينى: الأراضى المقدسة أمانة فى رقابنا السفير محمد صبيح
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد السفير محمد صبيح، أمين سر المجلس الوطنى الفلسطينى، ما أسماه غياب القوة العربية الموحدة، مشيراً إلى أن الضعف العربي أثار أطماع الآخرين في العالم العربي.

وجاء ذلك خلال الندوة البرلمانية العربية للاتحاد البرلماني العربي المنعقدة بمجلس النواب اليوم السبت، بحضور ممثلي برلمانات كل من اليمن والأردن والكويت والإمارات والبحرين والمغرب والجزائر وفلسطين والصومال والسّودان.

وقال صبيح، إن فلسطين هي القضية المركزية ويجب أن نضع أمامنا إنهاء هذا الخطر، مشيراً إلي أن الجانب الأمريكي يتمسك بمخطط نتنياهو أو المخطط الإسرائيلي بالتحديد، والذي يقوم على التطهير العرقي في الضفة الغربية بخلاف انتهاكات القدس اليومية والاعتقالات والجميع يقف صام، مضيفاً: الأراضى المقدسة أمانة في رقابنا والشعب الفلسطيني موحد.

ومن جانبه قال الدكتور مصطفي الفقي، مدير مكتبة الأسكندرية قائلا: بفلسطين أكبر حركة مقاومة لأن كبارها وصغارها يدفعون فاتورتها دم، وبسالة الفلسطنيين لا تحتاج مزايدة من أحد، مشيرا إلى التضييق على الأنروا، وأن الولايات المتحدة تتبع سياسة العصا والجزرة ولا يدركون أن الشعب الفلسطيني لا يأكل الجزرة ولا يقبل العصا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة