أكرم القصاص - علا الشافعي

منتدى شباب العالم يواصل الدعوة للمشاركة فى فعالياته: "لا تدع الفرصة تفوتك"

السبت، 15 سبتمبر 2018 02:39 م
منتدى شباب العالم يواصل الدعوة للمشاركة فى فعالياته: "لا تدع الفرصة تفوتك" منتدى شباب العالم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل القائمون على منتدى شباب العالم، دعواتهم المستمرة لحث الشباب على المشاركة فى فعاليات المنتدى التى تعقد خلال نوفمبر القادم بمدينة السلام شرم الشيخ.

 

وقال حساب المنتدى، "لا تدع الفرصة تفوتك فى الانضمام إلى الشباب من جميع أنحاء العالم، للمشاركة والتواصل والحصول على فرصة لمشاركة أفكارك فى منتدى الشباب العالمى 2018".

 

Capture
 

ومن المقرر، أن تقام فعاليات المؤتمر خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر القادم، للعام الثانى على التوالى، وحثت إدارة المنتدى، الشباب على التسجيل والمشاركة بأفكارهم وأرائهم، مؤكدين أن هذه الأفكار مسموعة.

 

يذكر أن هناك تفاعل كبير ولافت من شباب العالم للحضور والمشاركة فى منتدى شباب العالم فى مدينة شرم الشيخ، حيث استقبلت إدارة المنتدى ما يزيد عن 35 ألف شاب من 156 دولة حول العالم، بعد مرور عدة أيام منذ إطلاق موقع التسجيل الرسمى للمشاركة، السبت 18 أغسطس، وحتى الآن.

 

وكانت المفاجأة فى نسبة حضور الشباب من خارج المنطقة العربية وقارة أفريقيا، حيث بلغت نسبة الشباب الغربى حوالى 70% فيما بلغت نسبة شباب العالم العربى والأفريقى 30%. وتعتبر تلك النسبة الغالبة وربما غير المتوقعة، هى انعكاس لحجم الاهتمام والترقب الكبير من الشباب العالمى لحضور المنتدى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة