أخبار برشلونة اليوم عن استعداد كوتينيو للظهور الأول بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 11:50 ص
أخبار برشلونة اليوم عن استعداد كوتينيو للظهور الأول بدورى أبطال أوروبا كوتينيو نجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد البرازيلى فيليب كوتينيو، لاعب وسط فريق برشلونة الإسبانى، لتسجيل الظهور الأول بقميص النادى الكتالونى فى مسابقة دورى أبطال أوروبا غداً، الثلاثاء، أمام إيندهوفن الهولندى بالجولة الأولى لدور المجموعات من البطولة القارية على ملعب "كامب نو".

فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة
فيليب كوتينيو نجم خط وسط فريق برشلونة

 

كوتينيو يستعد لأول ظهور رسمى مع برشلونة بدورى الأبطال
 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن البرازيلى كوتينيو سيكتب أول ظهور رسمى له مع برشلونة بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام إيندهوفن غداً، خاصة أنه لم يستطع اللعب دقيقة واحدة بالبطولة الموسم الماضى بعد انضمامه إلى الفريق الكتالونى خلال انتقالات يناير 2018.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو لم يستطع اللعب بقميص برشلونة فى تشامبيونزليج الموسم الماضى بعد انضمامه فى يناير 2018 لاسيما أنه لعب مع ليفربول فى دور المجموعات بنفس النسخة قبل الإنضمام إلى البلوجرانا.

نجح البرازيلى فيليب كوتينيو فى التتويج بـ3 ألقاب منذ انضمامه إلى برشلونة هى الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسبانى، ويبدأ رحلة البحث عن اللقب الأغلى لدى عشاق وجماهير البارسا.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

 

الوافدون الجدد يبدأون رحلة المعاناة مع برشلونة تحت قيادة فالفيردى
 

يعانى الوافدون الجدد بصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة من قلة المشاركة مع الفريق خلال الجولات الأولى التى أقيمت فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، لا يثق فى اللاعبين المنضمين حديثا، حيث لا يعتمد عليهم بشكل كبير وهو ما تكشف عنه الدقائق القليلة التى شاركوا فيها حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن الثنائى مالكوم وآرثر غاب عن المشاركة فى المواجهة الأخيرة للفريق الكتالونى أمام ريال سوسيداد، والتى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 2/1، فى الجولة الرابعة من الدورى الإسبانى، حيث لم يشارك الأول للإصابة والثانى بقرار فنى، فيما تواجد لينجليت على مقاعد البدلاء، وشارك التشيلى أرتورو فيدال اخر 13 دقيقة فقط.

أشارت الصحيفة إلى أن فالفيردى يسعى لاستغلال الوافدين الجدد فى المراحل الحاسمة من الموسم عندما يعتمد على المداورة، فى الوقت الذى شارك فيه فيدال 51 دقيقة فقط من إجمالى 360 فى الليجا حتى الآن، مقابل 27 دقيقة لآرثر، و25 للاعب لينجليت، و6 دقائق فقط لمالكوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة