هل يُفكر شريف إكرامى فى الرحيل عن الأهلى فى الشتاء؟

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:13 ص
 هل يُفكر شريف إكرامى فى الرحيل عن الأهلى فى الشتاء؟ شريف اكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يُفكر شريف إكرامي حارس الأهلي في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؟ سؤال طرحه البعض خلال الفترة الماضية بعدما غاب الحارس الدولي عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة.

مصدر في الأهلي قال لـ"اليوم السابع" أن شريف إكرامي لا يُفكر في مسألة الرحيل عن النادي خلال فترة الإنتقالات الشتوية، موضحاً أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يُقّدر شريف إكرامي  تماماً ويمنحه حقه المعنوي والفني ويؤكد له دائماً إنه من أفضل حراس  المرمى في الكرة المصرية وصاحب إمكاينات فنية عالية وخبرات طويلة أيضاً.

وأكد المصدر أن كاريترون يرى أن ظهور محمد الشناوي حارس الفريق بشكل جيد خلال الفترة الماضية يجعل من الصعب  استبداله خاصة وأن مركز حراسة المرمى يحتاج للثبات الطويل وعدم التغيير .

وأشار المصدر إلى أن المدرب الفرنسي مُعجب بإصرار وحماس شريف إكرامي في التدريبات بجانب عدم إثارته أي مشاكل نتيجة عدم مشاركته بل بالعكس ، يقوم إكرامي بدور جيد في "لم شمل" الفريق واللاعبين والتحدث معهم دائماً عن ضرورة الفوز وإسعاد الجماهير كونه واحداً من "كباتن" الاهلي حالياً.

كما أبدى المدير الفني للأهلي إعجابه بمستوى أكرامي في المباريات القليلة التى شارك فيها حيث شارك في مباراة النجمة اللبناني بالبطولة العربية قبل عدة أسابيع ببرج العربب وأنتهت بالتعادل السلبي كما شارك في مباراة حرس الحدود بالجولة الرابعة للدوري وفاز فيها الاهلي بثنائية نظيفة أي أن شريف أكرامي حافظ على شباكه نظيفة في المباراتين اللتين شارك فيهما هذا الموسم.

وأشار المصدر إلى أن عدم مشاركة شريف إكرامي في المباريات جعلت عدة أندية خارج مصر تخطب وده وترغب في التعاقد معه خاصة وأنه صاحب خبرات طويلة وأمكانيات فنية عالية لكنه أغلق الباب أمام هذه العروض ولم يُفكر فيها لرغبتنه في مساعدة زملاؤه من أجل الفوز ببطولة أفرييقيا والعودة لمونديال الأندية بحانب التتويج بالبطولات المحلية وكذلك البطولة العربية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة