تحالف مصرى دولى يتولى الحملة الترويجية للسياحة المصرية لعام 2019

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 02:00 ص
تحالف مصرى دولى يتولى الحملة الترويجية للسياحة المصرية لعام 2019 الدكتورة رانيا المشاط وزير السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعين وزارة السياحة فى حملتها الترويجية للعام 2019 للمقاصد السياحية، بتحالف مصري -دولي يضم مجموعة شركات ذات خبرة وتجارب ناجحة في الترويج لدول سياحية كبرى، حيث سيتولى هذا التحالف ملف الترويج لمصر في الخارج، وذلك لتحقيق ما تطمح إليه في النهوض بهذا القطاع الحيوي ودفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة.

هذا التحالف سيستعين بتقنيات حديثة وأساليب مبتكرة تساهم في تحقيق متطلبات كل سوق سياحي على حدى، مما يجعل الحملات الترويجية أكثر فاعلية فى الأسواق المستهدفة، ويساهم فى فتح أسواق جديدة.

ويضم الجانب الدولى للتحالف شبكة تواصل الشرق الأوسط MCN وهي من أذرع المجموعة العالمية (The Interpublic Group Of Companies Inc. IPG)  المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان، والإعلام، والعلاقات العامة، وإدارة الأزمات.

وقامت هذه الشركة بتنفيذ لعديد من الحملات الترويجية الناجحة لأكبر العلامات التجارية حول العالم، كما ان لها باعا طويلا ونجاحات عديدة في التسويق السياحي لكثير من الدول والأسواق التي عملت فيها مثل المغرب وإسبانيا واليونان وتايلاند والمكسيك، وتعد شبكة MCN الأكثر انتشارا بتواجدها في أكثر من 120 دولة.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سائح

قطاع السياحة

قطاع السياحة و الدعاية الدولية لها شئ جميل و لة أهمية عالية فى خارج البلاد و لكن الذى يقهر و يقضى على فعالياتها الذين يعملون فى قطاع السياحة فى المناطق السياحية كا الأهرامات و بازارات خان الخليلى و غيرها من مزارات سياحية بطريقة معاملة متابعة السائح و الإلحاح الزائد عن حدة خاصة فى منطقة الأهرام شحاتة و رزالة و قلة أدب من اصحاب الحناطير و الحصنة و الجمال الحاح الحاح الحاح و البائعين و الغلاسة التى لا وصف لها تحت عيون رجال الأمن الذين يرزقون من البائعين عينى عينك بالرشوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة