فيديو.. حاجزو "دار مصر" بالقاهرة الجديدة يعزفون عن الاستلام لسوء تشطيب الوحدات

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 01:34 م
فيديو.. حاجزو "دار مصر" بالقاهرة الجديدة يعزفون عن الاستلام لسوء تشطيب الوحدات مشروع دار مصر- أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت شكاوى المواطنين الحاجزين فى مشروع دار مصر خاصة مدينة القاهرة الجديدة، المتعلقة بسوء التشطيب مستمرة، فى ظل تجاهل المسئولين المشرفين على تنفيذ الوحدات السكنية بالمدينة.

من جانبه قال عبد المنعم محمد حسن، أحد الحاجزين، أنه فوجئ عند استلامه الوحدة الخاصة به بمدينة القاهرة الجديدة، بوجود عيوب كبيرة تتعلق بسوء التشطيب داخل الوحدة، مما أصيب بصدمة كبيرة ورفض التوقيع على محضر الاستلام.

وأضاف عبد المنعم محمد حسن، لـ"اليوم السابع" مالك الشقة 17 فى عمارة رقم 18 فى المرحلة الأولى بمنطقة الأندلس بمدينة القاهرة الجديدة، لافتا إلى أن وحدته بدار مصر بها عيوب كبيرة فى مستوى التشطيب، حيث يوجد بالحوائط شروخ كبيرة ناتجة عن سوء التشطيب، كما أن مفاتيح الكهرباء لا تعمل، فضلا عن أن الحمام والبانيو لا يصلح للاستخدام، بجانب عيوب أخرى تتعلق بالنوافذ وكسر فى الزجاج وخلافه.

وأوضح حسن، أنه توجه لجهاز مدينة القاهرة الجديدة لمقابلة المهندس المشرف على التنفيذ، ولكن تم تجاهل شكواه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عماد

إحذروا مشاريع وزارة الإسكان وخصوصا دار مصر

دفعنا المقدم في 2014، وحتى الآن لم نستلم في المرحلة الثانية، ومن استلم في المرحلة الأولى وجد عيوب كبيرة في التشطيبات، وتسريب في السباكة، ورشح على الجدران، وتم إجبار الكثيرين على استلام وحداتهم، عن طريق المماطلة في الاصلاح ونجاهل الشكاوى.

عدد الردود 0

بواسطة:

ضحايا دار مصر

ده غير العمارات الناشعه

ده غير تاخير الاستلام 3 سنين و السباكه البايظه و المواسير اللى كل شويه تضرب ..نطالب بلجنه لتقييم العمل و مقارنة المواصفات فى المقايسه بالواقع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة