مصر للتامين توقع اتفاقا مع شركة china Re للتأمين على المشروعات الصينية بمصر

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 09:00 ص
مصر للتامين توقع اتفاقا مع شركة china Re للتأمين على المشروعات الصينية بمصر حسين عطا الله رئيس مجلس إدارة مصر للتأمين مع يوان لينجيانج رئيس شاينا ري الصينية
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدعيما لاتجاه الدولة نحو توطيد العلاقات مع جمهورية الصين، وخاصة فى ظل زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للصين خلال الأسبوع الماضى، قامت شركة مصر للتأمين بعد مفاوضات مكثفة بتوقيع اتفاقية تفاهم لتبادل الأعمال مع شركة china Re"شاينا رى"، وذلك بحضور وفد كبير من شركة china Re.

وقال بيان صادر عن الشركة: إنه قام بالتوقيع على الاتفاقية عن شركة china Re الصينية، YUAN LINJINAG رئيس مجلس إدارة شركة China Re، وعن شركة مصر للتأمين حسين عطا الله رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وتعد شركة China Re من أكبر شركات إعادة التأمين فى الصين ويبلغ رأس مالها حوالى 6,3 مليار دولار أمريكى، وتعتبر أكبر شركة إعادة تامين فى آسيا والثامنة على مستوى العالم وحاصلة على تصنيف A من هيئة التصنيف A.M Best.

ويمثل اختيار شركة China Re لشركة مصر للتأمين دلالة واضحة على قوة شركة مصر للتأمين وسمعتها القوية التى تتمتع بها فى السوق العالمى. 

ويهدف هذا الاتفاق إلى التعاون بين الشركتين فى مجال التأمين على المشروعات الصينية المزمع إنشائها فى جمهورية مصر العربية وخاصة تحت ما يسمى مشروعات طريق الحرير الجديد.

وقد أبدى رئيس مجلس إدارة شركة China Re "شينا رى"شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة مصر للتأمين والوفد المرافق له،وذلك لحفاوة الاستقبال، مؤكدا على أهمية التعاون بين الشركتين فى العديد من المجالات بما يحقق المصلحة المشتركة للشركتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة