الاتفاق السعودى لـ"اليوم السابع": محمد صلاح قدوة لكل العرب

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 10:49 ص
الاتفاق السعودى لـ"اليوم السابع": محمد صلاح قدوة لكل العرب حاتم المسحل
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حاتم المسحل نائب رئيس نادى الاتفاق السعودى إن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى هو مصدر فخر لكل العرب.

وأضاف حاتم المسحل، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "هذا الإنسان ملك حب الجميع بتواضعه وأخلاقه، بالرغم من نجوميته اللامعة، وهو قدوة للاعبين العرب وكأنه يقول لكل فرد منهم إن مهاراتك وأداءك فى الملعب هو سلاحك الوحيد للتفوق على أى لاعب آخر مهما كان اسمك".

وواصل نائب رئيس الاتفاق السعودى تصريحاته قائلاً "محمد صلاح يزيد إعجابى فيه أنه النجم الأول للفريق الذى أحببته منذ الصغر وأشجعه وهو نادى ليفربول".

حاتم المسحل
حاتم المسحل

وعن تواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قال حاتم المسحل "أتمنى من كل قلبى أن يتوج بالجائزة لكن التوقع صعب جداً".

من جانبه، قال خالد الناصر مدير المركز الإعلامى بنادى الاتفاق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن ترشيح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "بالتأكيد تواجد لاعب عربى فى هذا المحفل العالمى فخر لكل الرياضيين العرب، ويؤكد بأن لا شىء مستحيل يقف أمام اللاعبين العرب وبأن اللاعب العربى يملك من الإمكانات والمؤهلات ما يجعله يقف فى محاذاة أفضل اللاعبين العالميين بل ويتفوق عليهم".

وأضاف "محمد صلاح أثبت تفوقه وجدارته وسواء نال الجائزة أو لم يحالفه الحظ سيظل من أفضل اللاعبين على مستوى العالم مسجل اسمه ضمن القائمة الأعلى والأبرز".

جدير بالذكر أن محمد صلاح ينافس لوكا مودريتش نجم منتخب كرواتيا وريال مدريد الإسبانى، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ويوفنتوس الإيطالى على الفوز بجائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها الاثنين المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة