فيديو وصور.. جاك بلاك يسب الرئيس ترامب: "أنت قطعة من القاذورات"

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 02:26 م
فيديو وصور.. جاك بلاك يسب الرئيس ترامب: "أنت قطعة من القاذورات" جاك بلاك أثناء خطابه أمس
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت "الاندبندنت" الضوء على الممثل جاك بلاك، والتى قالت إنه ليس من الممثلين الذين يصطنعون كلامهم أو يجملوه، فهو اعتاد على التعبير عن أرائه والبوح بما يجول فى خاطره بحرية دون مجاملة.
 
وكانت آخر أراءه التى رآها البعض صادمة بينما اعتبرها آخرون من سماته وطبيعة شخصيته ما قاله الممثل البالغ من العمر 49 عاما فى ولاية كاليفورنيا أمس فى نهاية خطابه بمناسبه الاحتفال برفع الستار عن نجمته على ممشى المشاهير بهوليوود.
 
 
 
 
الممثل الذى اشتهر بأدواره الكوميدية فى أعمال مثل " School of Rock " و " Nacho Libre" و " Jumanji: Welcome to the Jungle" حرص على إلقاء كلمة شكر فيها الحضور، وقال أنه لطالما تمنى منذ أن كان طفلا الحصول على هذه النجمة على رصيف المشاهير ثم لمح "جاك" بأنه من الممكن أن يعتزل التمثيل الآن بعد حصوله على هذه النجمة، قبل أن ينهى الخطاب بجملته الجريئة "أحب الجميع كثيراً، إلا دونالد ترامب فهو قطعة من القاذورات" أو كما جاء على لسانه " Piece of shit" وسط تصفيق من الجمهور الذى حضر الاحتفال.
 
 
وهذه ليست المرة الأولى التي يصدر فيها "جاك" انتقادا مزعجا لدونالد ترامب، ففى يناير 2017 ، قبل وقت قصير من دخول ترامب للبيت الأبيض كرئيسا، قارن "جاك" الرئيس الأمريكى بالممثل "تشارلى شين" عندما كان مدمنا على المخدرات.
 
ويذكر أنه فى شهر أغسطس الماضى تم إصدار قرار من مجلس مدينة هوليوود بإزاله النجمة الخاصة بالرئيس دونالد ترماب من ممشى المشاهير بعد تعرضها لتتخريب أكثر من مرة.
 
 
جاك فى هوليوود
جاك فى هوليوود

جاك يقبل نجمته
جاك يقبل نجمته

جاك يلتقط الصور مع نجمته فى ممشي هوليوود
جاك يلتقط الصور مع نجمته فى ممشى هوليوود
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة