أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان لن يلعب مع بايرن ميونخ قبل 2019

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:34 م
كومان لن يلعب مع بايرن ميونخ قبل 2019 كينجسلى كومان
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزيل الفرنسى كينجسلى كومان يوم الجمعة المقبل المسمار الذى وضع فى كاحله بالعملية التى خضع لها مؤخرا، إلا أن جناح بايرن ميونخ الألمانى لن يكون قادرا على العودة إلى الملاعب قبل 2019، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء.

وكان اللاعب البالغ 22 عاما قد تعرض لتمزق خطير فى أربطة كاحله الأيسر فى المباراة الافتتاحية للبوندزليجا، وهو يتردد بانتظام مركز التدريب التابع للنادى، بحسب ما أضافت الصحيفة التى ذكرت أنه لن يكون قادرا على اللعب قبل فترة العطلة الشتوية التى تبدأ فى 23 ديسمبر، وتستأنف مباريات الدورى الألمانى لكرة القدم فى نهاية الأسبوع الثالث من يناير 2019.

وتعرض كومان للإصابة خلال مباراة هوفنهايم عندما كان يعود من غياب أبعده عدة أشهر لإصابة مماثلة وأثر كثيرا على إمكانية استدعائه لتشكيلة بلاده التى أحرزت لاحقا لقب مونديال روسيا 2018.

وكان الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه طالب الثلاثاء حكام المباريات بالقيام بالمزيد من أجل حماية لاعبيه من الإصابات، وذلك بعد أيام من تعرض لاعبيه الفرنسى كورنتان توليسو والبرازيلى رافينيا لإصابتين بالغتين فى الدورى المحلى.

وسيفتقد بايرن جهود لاعب خط الوسط توليسو لأشهر بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة اليمنى اضطره للخضوع لعملية جراحية، والمدافع رافينيا لأسابيع لإصابته فى أربطة الكاحل، بعد احتكاكين قاسيين خلال لقاء باير ليفركوزن (3-1) السبت فى المرحلة الثالثة من الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة