نادال يغيب عن بطولات التنس الأسيوية ويمهد الطريق لصدارة ديوكوفيتش

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 03:47 م
نادال يغيب عن بطولات التنس الأسيوية ويمهد الطريق لصدارة ديوكوفيتش نادال
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رفائيل نادال المصنف الأول على العالم اليوم الأربعاء أنه سيغيب عن الجولة الأسيوية ضمن بطولات اتحاد لاعبى التنس المحترفين بسبب إصابة فى الركبة تعرض لها خلال بطولة أمريكا المفتوحة، وهو القرار الذى سيعزز من فرص نوفاك ديوكوفيتش فى إنهاء العام على قمة التصنيف العالمى.

واضطر نادال للانسحاب فى الدور قبل النهائى أمام الأرجنتينى خوان مارتن ديل بوترو فى فلاشينج ميدوز بسبب ما قاله لاحقا إنه التهاب فى الركبة اليمنى وسيغيب الآن عن بطولات الشهر المقبل فى بكين وشنجهاى.

نادال
نادال

وفاز ديوكوفيتش، المصنف السادس فى بطولة أمريكا المفتوحة، على ديل بوترو فى النهائى لينتزع ثانى ألقابه فى البطولات الأربعة الكبرى هذا العام ويتقدم للمركز الثالث فى التصنيف العالمى خلف نادال وروجر فيدرر.

وكتب نادال على تويتر "اضطررت للانسحاب من الدور قبل النهائى لبطولة أمريكا المفتوحة ويوم الاثنين الماضى كنت مع الأطباء فى برشلونة لمراجعة حالة ركبتى وعلى الرغم من أن مشكلات الركبة ليست بالأمر الجديد، قررت مع الفريق الطبى والفنى عدم المشاركة فى الجولة الأسيوية للتعافى".

نوفاك ديوكوفيتش
نوفاك ديوكوفيتش

ويتصدر اللاعب الإسبانى التصنيف العالمى برصيد 8760 نقطة متقدما بفارق 1860 على فيدرر و2315 نقطة عن ديوكوفيتش المتألق.

ومع تقليل فيدرر لعدد البطولات التى يخوضها، فإن اللاعب السويسرى سيلعب فقط فى بطولتى شنجهاى وبازل إضافة للبطولة الختامية للموسم ليصبح ديوكوفيتش المرشح الأبرز لخلافة نادال على قمة التصنيف العالمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة