ترتيب الدوري الاسباني بعد انطلاقة ريال مدريد النارية

الأحد، 02 سبتمبر 2018 12:35 م
ترتيب الدوري الاسباني بعد انطلاقة ريال مدريد النارية ريال مدريد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسبانى، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز فى أول 3 مباريات بالمسابقة حتى الآن.

وتغلب ريال مدريد أمس على ليجانيس بنتيجة 4/1 فى الجولة الثالثة، بعدما سبق وتغلب على خيتافى بهدفين دون رد فى الافتتاح، ثم على جيرونا بنتيجة 4/1.

ترتيب الدوري الإسبانى

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني

جاء ريال مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط، ويليه سيلتا فيجو بـ7 نقاط بعد فوزه على أتلتيكو مدريد أمس بهدفين دون رد، ثم برشلونة بـ6 نقاط قبل مباراته ضد هويسكا مساء اليوم فى ختام مباريات الجولة الثالثة.

ريال مدريد يحقق انطلاقة مثالية فى الدوري الإسبانى

كورتوا مع ريال مدريد
ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الإسباني

 

نجح ريال مدريد فى إحكام قبضته على صدارة الدورى الإسبانى برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاث إنتصارات متتالية على خيتافى وجيرونا وليجانيس على الترتيب، فى الوقت الذى لم يتوقع أكثر المتشائمين أن يحقق الفريق الملكى تلك الإنطلاقة الرائعة فى مسابقة "الليجا"، بعد رحيل كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الايطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مقابل 100 مليون يورو.

توقع البعض إنهيار ريال مدريد فى مسابقة الدورى الإسبانى بعد الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام جاره أتلتيكو مدريد منتصف الشهر الماضى بنتيجة 2 – 4 فى بطولة كأس السوبر الأوروبي، لكن يبدو أن تلك المباراة كانت بمثابة نقطة انطلاق الريال لتحقيق الانتصارات الواحدة تلو الأخرى.

نجح ريال مدريد فى تسجيل 10 أهداف خلال المباريات الثلاث منها 8 أهداف فى أخر 180 دقيقة، حيث تفوق على خيتافى بنتيجة 2 – 0 فى الجولة الاولى، قبل أن يتغلب على جيرونا وليجانيس بنتيجة واحدة هى 4 – 1، مما يعكس القوة الهجومية التى يتمتع بها الريال على الرغم من رحيل هدافه التاريخى كريستيانو رونالدو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة