أبرز 5 تقارير ببرامج التوك شو.. "نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر

الخميس، 20 سبتمبر 2018 04:02 ص
أبرز 5 تقارير ببرامج التوك شو.. "نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر الفيلم التسجيلى نهر العطاء - أرشيفية
إعداد - كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت برامج الـ"توك شو" مساء أمس الأربعاء، العديد من القضايا الهامة والمتنوعة، والتى تشغل الرأى العام، والكثيرين من متابعيها، ويستعرض اليوم السابع، أبرز خمسة تقارير جاءت على مدار اليوم، كاتالى:

 

"نهر العطاء" فيلم تسجيلى عن المستشفيات العسكرية بمصر

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح مستشفى المنوفية العسكرى وعدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنوفية، فيلما تسجيليا عن المستشفيات العسكرية من إعداد الشئون المعنوية بعنوان "نهر العطاء"..

 

 

شاهد خبير اقتصادى: أمريكا ودول أوروبية متراجعة فى مؤشر الديمقراطية

 

قال الدكتور محمد سالمان أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن مسألة مُمارسة الديمقراطية هى مسألة نسبية، موضحا أن المؤشر الذى اعتمدت عليه"الإيكونوميست" فى قياس بعض مؤشر الديمقراطية، صحيح بهِ بعض المؤشرات المهمة ولكن هذا المؤشر ليس هو الأكثر مِصداقية وليس هو الأكثر قبولاً لدى الباحثين فى العلوم السياسية.

 

 

شاهد.. فيلم تسجيلى "بناء الإنسان" حول تطوير منظومة الصحة فى مصر

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح مستشفى المنوفية العسكرى وعدد من المشروعات التنموية بمحافظة المنوفية، فيلما تسجيليا بعنوان "بناء الإنسان".

 

 

"بوتين" يختبر بندقية قنص ويصيب هدف على بعد 600 متر

 

 

اختبر الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، بندقية قنص من نوع "سي فى تش-308"، وأطلق النار على هدف يبعد 600 متر وأصابه عدة مرات.

 

 

سوزان حرفى لـ"تنظيم الحمدين": من شب على خيانة الأب شاب على خيانة الأهل والوطن

 

 

شنت الإعلامية سوزان حرفى، هجومًا كاسحًا على تنظيم الحمدين، مشيرة إلى أن تميم بن حمد أمير قطر شب على خيانة أبيه فليس غريباً عليه أن يخون أمته وأهله، موضحة أن مخططاته الرامية إلى تخريب المنطقة العربية ونشر العنف والفوضى فى الدول العربية لن تمر مرور الكرام وسيأتى اليوم الذى يلدغ فيه "تميم" من ذات الجحر.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة