سيف زاهر يقدم استوديو شعبى مع جماهير سيد البلد فى "قهوة" بالإسكندرية

الخميس، 20 سبتمبر 2018 06:40 ص
سيف زاهر يقدم استوديو شعبى مع جماهير سيد البلد فى "قهوة" بالإسكندرية سيف زاهر يتوسط حميدو وشكل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الإعلامى الرياضى سيف زاهر،عضو مجلس اتحاد الكرة، على تسجيل إحدى حلقاته من برنامجه المذاع على قناة on sport، وسط جماهير ومشجعى سيد البلد، فى أحد المقاهى بمنطقة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن تعرض الحلقة قريبا على الشاشة.

 

والتقى زاهر، مع عدد من قيادات وقدامى مشجعى سيد البلد، منهم حميدو وعادل شكل وحسن سارى وشولح سفروت الجزار وماجد مانتليتا ومايكل، ودار اللقاء حول عشقهم لزعيم الثغر منذ الصغر.


 

كما ناقش زاهر مع الجماهير عن ماذا ينقص الاتحاد السكندرى للحصول على بطولة، بالإضافة إلى التطرق لتجاهلهم فى عدم سفر وفد من الجماهير العاشقة لسيد البلد لتشجيع المنتخب فى كأس العالم الذى أقيم خلال شهرى يونيو ويوليو الماضيين.


 

كما طالبت الجماهير، من سيف زاهر، مراعاة اختيار الحكام التى تدير لقاءات سيد البلد وأنها تكون على قدر المسئولية تجاه ناد كبير بحجم الاتحاد الذى يعشقه الملايين داخل وخارج الإسكندرية.  


وسأل زاهر الجماهير عن أفضل لاعبى الفريق خلال الموسم الحالى، ليرد المشجعين بأن رزاق سيسه وخالد قمر من أفضل اللاعبين وساهموا بشكل كبير فى تأهل الاتحاد إلى دور الـ16 فى البطولة العربية، على حساب نادى كبير وصاحب خبرات طويلة مثل الترجى التونسى.

 

وشهد اللقاء ترديد الجماهير لمجموعة من الأغانى والهتافات الحماسية التى يستعينوا بها فى المدرجات لتشجيع ناديهم المفضل.

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة