أخبار يوفنتوس اليوم عن تألق نجوم اليوفى فى فانتازى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 02:47 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تألق نجوم اليوفى فى فانتازى دورى أبطال أوروبا تشكيل فانتازي دوري الابطال المثالي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى يوفنتوس الإيطالى بتألق لاعبيه فى الجولة الأولى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وشهد التشكيل المثالى للأسبوع تواجد 4 لاعبين من الفريق.

نجوم يوفنتوس تسيطر على تشكيل الفانتازي
نجوم يوفنتوس تسيطر على تشكيل الفانتازي

 

نجوم يوفنتوس الأكثر حصدا للنقاط

وأعلن الحساب الرسمى لدورى أبطال أوروبا التشكيل الأفضل فى الجولة الأولى من المسابقة، بناءً على النقاط التى حصلوا عليها فى لعبة فانتازى دورى أبطال أوروبا، وضم التشكيل 4 لاعبين من يوفنتوس، ليمثل العملاق الإيطالى أكثر الأندية تواجدا فى التشكيل المثالى.

واحتفل الحساب العربى ليوفنتوس على تويتر بتواجد 4 لاعبين فى التشكيل المثالى، وضم كلاً من فوزنيك تشيزنى حارس المرمى الذى حافظ على نظافة شباكه وتصدى لركلة جزاء، وجواو كانسيلو الظهير الأيمن، وليوناردو بونوتشى قلب الدفاع، وميراليم بيانيش صاحب الهدفين.

وشهدت التشكيلة بجانب لاعبى يوفنتوس الأربعة تواجد لاعب واحد فقط من برشلونة وفيكتوريا بلزن ومانشستر يونايتد وسيسكا موسكو وريال مدريد وبايرن ميونخ وأياكس.

يوفنتوس يتقاسم صدارة المجموعة الأوروبية مع مان يونايتد

تقاسم فريق يوفنتوس صدارة المجموعة الأوروبية مع مانشستر يونايتد، وتغلب اليوفى على فالنسيا بهدفين دون رد، وفاز العملاق الإنجليزى على يانج بويز السويسرى بثلاثية نظيفة.

وسيلتقى يوفنتوس فى الجولة المقبلة مع يانج بويز، ثم يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد.

طرد رونالدو نجم يوفنتوس
طرد رونالدو نجم يوفنتوس

 

الاتحاد الأوروبى يدرس حالة طرد رونالدو

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن لجنة الانضباط التابعة له فتحت إجراء بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو الأربعاء ضمن دوري أبطال أوروبا، وسيتم الحكم في هذه الحالة الخميس المقبل.

وحصل رونالدو على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 29 من مباراة فريقه يوفنتوس الإيطالي مع مضيفه فالنسيا الإسباني بعد احتكاك مع مدافع الأخير الكولومبي جايسون مورييو. وغادر نجم ريال مدريد الإسباني السابق أرض ملعب ميستايا وهو يبكي.

وتلقى رونالدو الحاصل خمس مرات على جائزة الكرة الذهبية التي تمنح سنويا لأفضل لاعب في العالم، البطاقة الحمراء بمزيد من حركات الغضب وعدم الفهم لما حصل، لكن هذه الضربة القاسية لم تمنع يوفنتوس من الفوز بثنائية نظيفة سجلها البوسني ميراليم بيانيتش من ركلتي جزاء.

حسرة رونالدو نجم يوفنتوس
حسرة رونالدو نجم يوفنتوس

 

وأحرز رونالدو مع ريال أربعة ألقاب في دوري الأبطال، منها ثلاثة متتالية في المواسم الثلاثة الأخيرة، قبل انتقاله هذا الصيف الى يوفنتوس مقابل نحو 100 مليون يورو. ويأمل يوفنتوس في أن يساعده رونالدو على إحراز لقب المسابقة الاوروبية الأهم والتي فاز فيها مرتين فقط (1985 و1996).

وهي البطاقة الحمراء الأولى للهداف التاريخي لدوري الأبطال (121 هدفا بحسب الموقع الالكتروني للاتحاد القاري) في المسابقة، والـ11 في مسيرته.

أما حالة الطرد الأخيرة فكانت في اغسطس 2017 بعد نيله بطاقتين صفراوين في الكأس السوبر الأسبانية ضد برشلونة على ملعب الأخير كامب نو (1-3) لخلع قميصه بعد تسجيله هدفا، ثم عندما تصنع السقوط للحصول على ركلة جزاء، ما أدى به لدفع حكم وأوقف خمس مباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة