شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالمجاورة 3 بـ6 أكتوبر

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 06:00 ص
شكوى من انتشار الكلاب الضالة بالمجاورة 3 بـ6 أكتوبر الكلاب الضالة بالمجاورة 3 بـ6 أكتوبر
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ شاذلى حسن محمد من اهالى المجاورة 3 الحى 11 بمدينة السادس من أكتوبر  شكوى من  انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: الكلاب انتشرت بطريقة غريبة وبأعداد كبيرة ونحن على اعتاب بدء العام الدراسى الجديد، ولا نأمن على أطفالنا وهذه الكلاب فى الشوارع، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة قبل بدء العام الدراسى الجديد.

الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (1)
الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (1)

 

الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (2)
الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (2)

 

الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (3)
الكلاب الضالة بالمجاورة 3 (3)

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

ههههههه هههههههه

الكلاب الضالة عددها أصبح يعادل عدد التوك توك و الدرجات البخارية التى بدون لوحات معدنية الثلاثة لابد من القضاء عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

zad

الكلاب الضاله باكتوبر

اكتوبر ملئ يالكلاب الضاله . جميع الاماكن التي بها مخلفات البناء (قطع اراضي لم تستغل للان) اصبحت مأوي لهذه الزمره من الكلاب الضاله والتي تتكاثر بشكل كبير ، وتجد مأكلها من صناديق الزباله التي يقوم الزبالين بنبشها لاخذ ماينفعهم من القمامه وتتركوا محتويات اكياس القمامه علي الارض ليتجمع عليها هذه الكلاب . التي تهاجم الاطفال بشكل عنيف وليست المجاوره 3. الحى 11 فقط التي تحتوي علي هذه الكلاب بل منطقه 109 الحي السادس عمارات المهندسين مقابل ابو الوفا الحي السادس المنطقه الفضاء امام مسجد عماد راغب . الحي الربع الذي هاجمت به هذه الكلاب احد الزملاء اثناء عودته من العمل ولولا لطف الله ونجدة احدي سائقي السيارات له . واماكن اخري كثيره فعلا يحب تواجه هذه الظاهره بسرعه حفاظا علي الاشخاص والافراد وخاصه الاطفال تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

نفس المشكلة في معظم أحياء اكتوبر

يا جماعة قلنا ولا زلنا نكرر.....مشكلة الكلاب الضالة موجودة في معظم أحياء اكتوبر والبعض من هذه الكلاب اصبح مسعورا يؤذي الصغير قبل الكبير....نرجو من المسؤولين التحرك بشكل سريع لمواجهة المشكلة حماية لابنائنا

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد

لا يا أستاذ مجدي

الكلاب إللي بيقولوا عليها ضالة دي ارواح، خلقها الذي خلقك، هذه الكلاب الضالة لا تؤذي أحد، ولا تهاجم أحد، نحن البشر المؤذيين، هذه الحيوانات أوفي مني ومنك للأسف. أفهم أن تطالب بتعقيمها، إما أن تطالب بالتخلص منها فهذا ضد الأديان وضد الإنسانية وضد أي شىء محترم. المؤذي فعلا هم اصحاب التكاتك والموتيسيكلات إللى بدون أرقام.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة