فشل مفاوضات غزل المحلة مع عفت نصار.. تعرف على السبب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 03:29 م
فشل مفاوضات غزل المحلة مع عفت نصار.. تعرف على السبب عفت نصار نجم الزمالك السابق
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة نادى غزل المحلة فشل مفاوضات النادى مع عفت نصار نجم الزمالك السابق من إجل تولى القيادة الفنية لقلعة الفلاحين فى دورى القسم الثانى.
 
 
كما جاء رفض غالبية أعضاء المجلس لقرار تولى عفت نصار للقيادة الفنية للفريق بسبب تجاربه السابقة مع أندية القسم الثانى التى كان خرها مع دمنهور وصيد المحلة وتهديد اعضاء المجلس بتقديم استقالات جماعية فى حالة تولى عفت نصار لقيادة الفريق الفنية فى باقى مباريات القسم الثانى.
 
 
جاءت الأمور المادية والخلاف حول أعضاء الجهاز الفنى لتكتب كلمة النهاية فى فشل مفاوضات مجلس إدارة غزل المحلة مع عفت نصار بعد ساعات من الإعلان عن تولى عفت نصار قيادة غزل المحلة بعد استقالة صابر عيد.
 
 
من جانبه، أكد أحمد أبوالعزم أمين صندوق نادى غزل المحلة أن الساعات المقبلة ستشهد الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد والذي سبق له قيادة عدد من اندية الدورى الممتاز خلال الموسم المقبل مؤكدا أن الجميع داخل نادى غزل المحلة على قلب رجل واحد من أجل عودة غزل المحلة لسابق عهده مطالبا جماهير المحلة بالتوحد خلال الفترة المقبلة من أجل عبور الأزمة الحالية للنادى وعودة الفريق للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة