أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يفتقد خدمات بنيامين ميندي ضد كارديف

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 05:04 م
مانشستر سيتي يفتقد خدمات بنيامين ميندي ضد كارديف بنيامين ميندي
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيفتقد مانشستر سيتي جهود بنيامين ميندي مدافع منتخب فرنسا أمام كارديف سيتي غدا السبت بعدما قال المدرب بيب جوارديولا إنه يعاني من إصابة في القدم.

وغاب ميندي عن هزيمة سيتي المفاجئة 2-1 أمام أولمبيك ليون في دوري الأبطال يوم الأربعاء الماضي كما غاب عن الانتصار على فولهام مطلع الأسبوع.

وقال جوارديولا "يعاني من إصابة. لا أعلم الفترة التي قد يغيبها؟ يعاني من مشكلة بسيطة في القدم". وكشفت فحوص في وقت لاحق إصابة ميندي في مشط القدم لكن النادي لم يعلن تفاصيل عن مدى خطورة الاصابة.

وسيسعى سيتي، الذي يغيب عنه أيضا كيفن دي بروين المصاب في الركبة، إلى العودة لطريق الانتصارات بعد التعثر أمام ليون في دوري الابطال ويتوقع جوارديولا تحديا بدنيا أمام كارديف الصاعد حديثا.

وقال جوارديولا "الدوري الممتاز مسابقة قائمة على الجهد البدني. الأمر لا يقتصر فقط على كارديف. يملك المنافس طريقة خاصة في اللعب علينا أن نتأقلم معها".

وهون جوارديولا من تلميحات عن إرهاق لاعبيه ومعظمهم شارك في كأس العالم في روسيا وهو ما قد يكون قد أثر على الأداء في دوري الأبطال.

وقال "الأمور صعبة دائما. في الموسم الماضي أنجزنا كل شيء على خير ما يرام. ويتعين أن نتعامل مع كل الظروف. معظم اللاعبين شاركوا في كأس العالم. معظمهم خاض مباريات في العطلة الدولية".

وكانت آخر زيارة لسيتي صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز إلى كارديف في 2013 عندما خسر 3-2 ولم يفز كارديف بأي مباراة من خمس خاضها هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف فقط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة