أكرم القصاص - علا الشافعي

فى كلمته بمناسبة اليوم العالمى للسلام..

مفتى الجمهورية: ما أحوج عالمنا اليوم لنشر السلام والأمن فى مواجهة الإرهاب

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 04:33 م
مفتى الجمهورية: ما أحوج عالمنا اليوم لنشر السلام والأمن فى مواجهة الإرهاب الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فضيلة الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، على أهمية نشر السلام فى مختلف ربوع العالم وخاصة فى المناطق التى تشهد صراعات ومعارك على مستوى العالم.

 

وقال مفتى الجمهورية فى كلمته اليوم الجمعة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للسلام والذى يوافق الحادى والعشرين من سبتمبر من كل عام: ما أحوج عالمنا اليوم إلى نشر السلام والأمن فى مختلف الأنحاء فى ظل ما يعانيه من عمليات إرهاب وعنف واعتداء صارخ على حقوق الشعوب التى لا تزال تعانى من ويلات الحروب والاحتلال وخاصة الأراضى الفلسطينية المحتلة.

 

وأضاف فضيلة المفتى: لا شك أن الإرهاب يسعى لفرض سيطرته وبسط نفوذه على عقول العامة والشباب سواء عن طريق القوة والبطش أو عن طريق نشر الفتاوى المضللة والأفكار المغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعى وغيرها من وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، مما كان له أسوأ الأثر فى نشر العنف والفوضى وتهديد السلم والأمن فى كثير من بلدان العالم.

 

ودعا مفتى الجمهورية جميع صناع القرار على مستوى العالم وكافة منظمات وهيئات المجتمع الدولى للعمل الجاد والمخلص على إنهاء الحروب والصراعات التى يعانى منها عالم اليوم ومساندة الشعوب المحتلة فى الحصول على حقوقها المشروعة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة