"القومي لحقوق الإنسان" يلتقى مع قيادات وكوادر ديوان عام محافظة الإسماعيلية

السبت، 22 سبتمبر 2018 10:52 م
"القومي لحقوق الإنسان" يلتقى مع قيادات وكوادر ديوان عام محافظة الإسماعيلية محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المجلس القومي لحقوق الإنسان لقاءاته وأنشطته بمحافظة الإسماعيلية من خلال فاعليات أسبوع نشر ثقافة حقوق الإنسان .

والتقت بعثة المجلس اليوم السبت مع وكلاء الوزارة ومديري العموم والإدارات بالمحافظة بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ،و محمدعبدالسلام الصيرة السكرتير العام  ،و عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد وذلك  بديوان عام المحافظة.

و أفتتح اللقاء المهندس أحمد عصام نائب المحافظ الذي رحب بوفد المجلس وأكد علي أهمية هذه اللقاءات التي توضح دور المجلس  كمؤسسة وطنية لحقوق الانسان.

فيما أعرب محمد الصيره سكرتير عام المحافظة علي ترحيبه بالتعاون مع المجلس من أجل دعمه لوحدة حقوق الانسان التي تم انشائها حديثاً بديوان المحافظة وتأهيل هذه الوحدة بالصورة التي تساهم في تعزيز حقوق الانسان .

وقدم أعضاء بعثة المجلس شرحا مجملاً لنِشأة المجلس وأنشطته المتعددة علي المستوي المحلي والإقليمي والدولي في إطار استراتيجية عمله وخطته التنفيذية في نشر ثقافة حقوق الانسان  .

و تضمن اللقاء الاجابة علي كافة التساؤلات التي طرحها المشاركون ، وأكد وفد المجلس  علي الترحيب بالتعاون مع المحافظة بما يخدم الوطن والمواطن ويحقق أهدافه ويعمل علي تعزيز ونشر ثقافة حقوق الإنسان.

شارك من بعثة المجلس المشاركة في أسبوع نشر الثقافة  بالإسماعيلية ، رضا عبد العزيز ، جمال بركات ، نبيل شلبي، سماح فتحي  انجي الشرنوبي ، أمجد فتحي ، علي صقر .

            

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة