تعرف على تفاصيل مقتل مسنة داخل شقتها بالنزهة.. خادمة وراء ارتكاب الجريمة

السبت، 22 سبتمبر 2018 11:20 ص
تعرف على تفاصيل مقتل مسنة داخل شقتها بالنزهة.. خادمة وراء ارتكاب الجريمة جثة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت هدى ع. ع " 34 سنة، المتهمة بقتل ربة منزل داخل شقتها بمنطقة النزهة وسرقتها، باعترافات تفصيلية وذلك خلال تحقيقات النيابة العامة التى أجريت معها عقب إلقاء رجال مباحث القاهرة القبض عليها، حيث تم ضبطها وبحوزتها المسروقات التى استولت عليها عقب ارتكابها واقعة القتل، ومحاولتها بيعها لأحد أصحاب المحال التجارية بالمطرية "حسن النية ".

 

وكشفت المتهمة فى أقوالها خلال تحقيقات النيابة العامة معها، عن أنها تعمل لدى المجنى عليها خادمة منذ فترة، مضيفة أن المجنى عليها كانت تترك لها مفتاح شقتها حتى تتمكن من الدخول إلى الشقة بسبب كبر سنها وعدم قدرتها على الحركة لفتح الباب لها، موضحة أنها كانت تعلم بوجود مبالغ مالية لدى القتيلة داخل دولابها الشخصى، وأنها بسبب مرورها بضائقة مالية ذهبت لها فى يوم الواقعة إلى منزل القتيلة، لتعطيها الطعام الذى أحضرته لها بالإضافة إلى ترتيب المنزل، موضحة انها أثناء تناول المجنى عليها الطعام طالبت منها اقراضها مبلغ من المال لمرورها بضائقة مالية، إلا أنها رفضت طلبها وعنفتها.

 

وأضافت المتهمة فى أقوالها، أنها عقب ذلك قررت التخلص منها وسرقة جميع متعلقاتها الشخصية وبيعها، مضيفة أنها قامت بمغافلتها أثناء تنأول المجنى عليها الطعام، وقامت بإحضار آلة حديدية وأتت من خلفها وانهالت عليها ضربا على رأسها، حتى سقطت على الأرض غارقة فى دمائها وفارقت الحياة فى الحال، لافتة إلى أنها قامت عقب ذلك على الفور بسرقة جميع ما استطاعت حمله من المتعلقات الشخصية بالمجنى عليها، ثم دخلت إلى دولابها الخاص بها واستولت على جميع ما بداخله من مبالغ مالية، ثم قامت بإدخال المجنى عليها من الصالة إلى الغرفة محاولة اخفائها إلا أنها لم تستطع فقررت الهرب.

 

وأوضحت المتهمة، أنها فور ذهابها إلى منزلها أعطت زوجها العاطل المسروقات التى استولت عليها ليقوم بإخفائها والتصرف فيها ببيعها، مضيفة أنها قامت ببيع بعض المتعلقات الشخصية الصغيرة لعمليها " حسن النية " بمنطقة المطرية، موضحة أنها أثناء ذلك فوجئت برجال المباحث يلقون القبض عليها هى وزوجها وعميلها وبحوزتهم المسروقات التى استولت عليها، وتم اصطحابهم إلى قسم الشرطة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبلهم.

 

وأضافت المتهمة، أنها نادمة على ما فعلته مع المجنى عليها، لافتة إلى أن القتيلة كانت دائما تعطف عليها وتحنو على أبنائها وزوجها، وأنها كانت دائما تعطيها ما تطلب، لكن هذه المرة كانت معها عنيفة بسبب طلباتها المستمرة للمال، فوسوس لها الشيطان بقتلها وسرقتها، مؤكدة أنها لم تدرى بنفسها أثناء ارتكابها الواقعة، وأنها لم تكن تتصور فى يوم أنها تقتل السيدة التى كانت تعطف عليها باستمرار.

 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة، بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة النزهة بلاغا، من الأهلى يفيد بالعثور على جثة لربة منزل فى العقد السادس من العمر، مقتولة داخل شقتها بأحد العقارات بشارع عثمان بن عفان بدائرة القسم، حيث تم العثور عليها ملقاة على الأرض غارقة فى دمائها، ومصابة بعدة جروح قطعية بمؤخرة الرأس، تم اكتشاف وسرقة بعض المتعلقات الخاصة بها من الشقة" جهاز تليفزيون، لاب توب، تابلت، 2 هاتف محمول، 2 فيزا كارت، كارت تموين، جهاز DVR، مجموعة من الأوراق الخاصة بالمجنى عليها ".

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائى بالقاهرة، حيث أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة " هدى ع. ع " 34 سنة، تعمل خادمة لدى المجنى عليها، ومقيمة بدائرة قسم شرطة المطرية، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط المتهمة والتى ارشدت عن مكان المسروقات التى قامت بسرقتها من داخل شقة المجنى عليها عقب ارتكابها واقعة القتل.

 

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأضافت المتهمة الأولى بتوجهها لمسكن المجنى عليها لتوصيل مأكولات لها، وأثناء تواجدها طلبت من المجنى عليها سلفة نقدية، إلا أنها رفضت فقامت بمغافلتها والتعدى عليها فأحدثت إصابتها التى أودت بحياتها، واستولت على المسروقات وفرت هاربة، حيث أرشدت عن الأداة المستخدمة فى الواقعة، كما تم ضبط جهاز التابلت لدى عميلها "صاحب محل بدائرة قسم المطرية "حسن النية"، وأضافت أن باقى المسروقات طرف زوجها "عاطل" تم ضبطه وبحوزته باقى المسروقات قام بإخفائها لدى أحد أقاربه بمنطقة مسطرد.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة