أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يشكو التقلبات المناخية والنجيل الصناعى قبل مواجهة اتحاد العاصمة

السبت، 22 سبتمبر 2018 03:00 ص
حسام حسن يشكو التقلبات المناخية والنجيل الصناعى قبل مواجهة اتحاد العاصمة حسام حسن
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الكرة بالنادى المصرى استعداداته للقاء اتحاد العاصمة الجزائرى فى اياب دور ربع النهائى لبطولة الكونفدرالية حيث يخوض الفريق مرانه الأخير فى التاسعة من مساء اليوم على ملعب 8 مايو بمدينة سطيف الذى سوف يستضيف اللقاء المقرر اقامته فى التاسعة من مساء غدا الأحد .

كان المصرى قد فاز فى لقاء الذهاب الذى اقيم باستاد بورسعيد بهدف نظيف أحرزه الفلسطينى محمود وادى  فى الشوط الثانى من اللقاء .

ويركز الجهاز الفنى للمصرى على بعض الجمل الفنية التى ينوى تطبيقها خلال اللقاء خاصة التنظيم الدفاعى من اجل افساد الهجمات المتوقعة لصاحب الارض بالاضافة الى شن هجمات مرتدة منظمة وسريعة لارباك حسابات اتحاد العاصمة وتهديد مرمى المنافس واحراز هدف يقلب موازين اللقاء يساهم فى تحقيق الهدف المطولب باحراز هدف مبكر .

وعقد حسام حسن المدير الفني للفريق أكثر من محاضرة فنية للاعبيين استعداداً لمباراة الأحد ، حيث عرض العميد للاعبيه تسجيلاً لمباراة الذهاب بين المصري واتحاد العاصمة وذلك لشرح الايجابيات والسلبيات التي طرأت على أداء اللاعبين خلال المباراة ، وكذلك نقاط قوة وضعف الفريق الجزائري.

وطلب حسام حسن من لاعبيه ضرورة التركيز فى الملعب وعدم الالتفات لاى تصرفات من الجماهير التى ستشجع فريقها بالطبهع وتسعي لاحباط لاعبي المصرى خاصة ان هناك فرصة جيدة لارباك المنافس فى حال الالتزام لاهدوء داخل الملعب وعدم الانسياق وراء الاستفزارات الت  قد تحدث لاخراج اللاعبين عن شعورهم ، وقال  حسام حسن بأن مباراة اتحاد العاصمة ليست سهلة علي الفريقين سواء المصرى او اتحاد العاصمة مؤكدا ان فريق اتحاد العاصمة فريق كبير وله تاريخ وفريق المصري يجتهد في هذه  البطولة مؤكدا سعادته بما حققناه حتي الان في الكونفيدرالية .

وعن إقامة المباراة علي ملعب نجيل صناعي، أشار حسام حسن  إلى احترم ظروف فريق اتحاد العاصمة بجانب الاعتياد علي مثل هذه الظروف في المباريات الافريقية وخوض جميع المباريات بهدف الفوز ايا كانت الظروف المحيطة بالمباراة ، وأبدي حسام حسن سعادته بتواجد فريق اتحاد العاصمة ببورسعيد فى مباراة الذهاب واشادتهم بحسن الاستقبال سواء من المسئولين او جمهور النادي المصرى .

ويعانى الفريق من عدم استقرار الاجواء المناخية فى مدينة سطيف مما جعل الجهاز الفنى يهئ نفسه لكافة التقلبات التى قد تطرا على الساحة سواء هطول امطار فى ظل تعرض بعض الولايات الجزائرية للسيول فى الأيام الماضية  .

وفى ذات السياق يعقد مساء اليوم المؤتمر الصحفى للمديرين الفنيين حسام حسن ومدرب اتحاد العاصمة للحديث عن اللقاء والاجابة على اسئلة واستفسارات وسائل الاعلام  وياض الاجتماع الفنى للاتفاق على كافة تفاصيل المباراة وصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة