صور.. الإعلامى محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى تمهيدا لافتتاحه

السبت، 22 سبتمبر 2018 03:17 م
صور.. الإعلامى محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى تمهيدا لافتتاحه محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الإعلامى محمد فودة مستشفى محمد فودة الخيرى بقرية سنباط بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، بعد انتهاء كل الاستعدادات والتجهيزات الطبية تمهيدا لافتتاحها، وذلك لاستقبال المرضى بالعيادات الخارجية والأسنان وباقى التخصصات الطبية لتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (1)

ومن جانبه قال الإعلامى محمد فودة، فى تصريحات خاصة، أن العمل داخل المستشفى يسير على قدم وساق بعد دعمها بأحدث الأجهزة الطبية فى مختلف التخصصات، لافتا إلى توفير مجموعة من الخدمات الطبية التى تخدم المرضى ومنها توفير مجموعة من أكفأ الأطباء المتخصصين والممرضات وكذلك أسانسير نموذجى لنقل المرضى.

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (2)

وكشف الإعلامى محمد فودة عن تكلفة المشروع الذى تجاوز الـ5 ملايين جنيه من أعمال بناء وتشطيب وتجهيزات وأجهزة طبية، لافتا إلى أن هذا الصرح الطبى العملاق مقام على مساحة 1200 متر لخدمة المرضى فى قرية سنباط والقرى المجاورة لها.

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (3)

وأكد الإعلامى محمد فودة أن المرحلة الأولى من المستشفى تضم 3 غرف للعمليات وغرفة للعناية المركزة، ومركزا للأشعة، ومركزا للأسنان، ومركزا للحالات الحرجة، و5 حضانات للأطفال، إضافة إلى مجموعة من الغرف لاستقبال المرضى بالعيادات الخارجية لجميع التخصصات.

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (5)

وأوضح الإعلامى محمد فودة أن المرحلة الثانية من المستشفى ستضمن مركزا لعلاج الكلى وجناحا كاملا لحضانات الأطفال، لافتا إلى حرصه على أن تكون المستشفى على مجموعة من المراحل بهدف توفير كل التخصصات الطبية على أحدث مستوى علمى وطبى.

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (8)

وقال الإعلامى محمد فودة إن هذا يأتى فى إطار مشروعاته الخيرية بقرية سنباط من أجل المساهمة فى تخفيف هموم المواطنين من أبناء بلدته والقرى المجاورة، الذين يعانون من سوء الخدمة العلاجية المقدمة إليهم، قائلا: "دى أقل حاجة أقوم بيها لأهل بلدتى وللقرى المجاورة"، مؤكداً حرصه على التفاعل مع المواطنين.

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (7)

ومن جانبه أعرب أهالى قرية سنباط عن سعادتهم الغامرة بإنشاء هذا الصرح الطبى الشامل المجهز بأحدث الأجهزة الطبية، والتى تكفل بها الإعلامى محمد فودة بالكامل لخدمة أهل القرية والقرى المجاورة.

 

ووجه الإعلامى محمد فودة الشكر لجمعية تنمية المجتمع بسنباط برئاسة مسعد الصاوى على مساندته للمشروع منذ بدايته حتى اكتماله.

 


 
محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (4)
 

 

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (6)
 
محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (9)
 

 

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (10)
 

 

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (11)
 

 

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (12)
 

 

محمد فودة يتفقد مستشفى فودة الخيرى (13)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة