أكرم القصاص - علا الشافعي

من الشموع للرسوم.. 5 ديكورات استعدى بها لأجواء الخريف وخلى بيتك دفا

السبت، 22 سبتمبر 2018 07:00 ص
من الشموع للرسوم.. 5 ديكورات استعدى بها لأجواء الخريف وخلى بيتك دفا ديكورات الخريف
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويبدأ فصل الخريف، ذلك الفصل الذى يأتى مع طقس متغير ويحمل تغييرًا فى الأجواء العامة أيضًا، فدائمًا ما يرتبط الخريف بأجواء الهدوء، والابتعاد عن صخب الصيف شيئًا فشىء، حتى نصل للهدوء الكامل فى فصل الشتاء، ولعل ديكورات المنزل من أبرز الأشياء التى تهتم بها كل امرأة قبل بداية فصل جديد، وببعض اللمسات البسيطة يمكنك تهيئة أجواء منزلك لاستقباله.

ديكورات
ديكورات

وفى تقرير له نشر موقع “Elledecor”، المتخصص فى أحدث صيحات الديكورات المنزلية 5 لمسات بسيطة يمكن لكل امرأة الاستعانة بها لتهيئة منزلها لأجواء الخريف، فكل ما تحتاجين إليه هو بعض الإضاءة الخافتة فى الأماكن الواسعة بالمنزل، وإضافة أشكال ديكورات تتناسب مع أجواء الخريف.

 

فإليكِ فى السطور التالية 5 ديكورات يمكنك الاستعانة بها لفصل الخريف فى منزلك

ألوان الخريف
ألوان الخريف

 

ألوان الدهانات للخريف
ألوان الدهانات للخريف

ألوان الدهانات

إذا أردتِ تغيير بعض الدهانات فى منزلك عليكِ التعرف على أبرز درجات الألوان موضة الخرريف هذا العام، حيث الألوان الهادئة بدرجات اللون الموف والفالفيت، بالإضافة للدرجات الفاتحة من اللون الرمادى والكحلى، فكلما اخترتِ درجات ألوان تقترب  من ألوان الطبيعة كلما تناسب ذلك مع أجواء الخريف.

الشموع
الشموع

 

الشموع

وجود الشموع فى المنزل لا يدل فقط على الرومانسية، بل يعبر عن وجود الدفىء فى أركان الغرفة، ومع بداية الخريف اختارى الشموع العريضة مع بعض الديكورات بأوراق الشجر أصفر اللون وضعيها على الطاولات فى منتصف الغرفة، أو على الطاولة الصغيرة المجاورة لسرير النوم، أو فى غرفة المعيشة، تجنبى وجود أكثر من 4 من الشموع فى مكان واحد حتى لا يخل ذلك بدرجة حرارة الغرفة.

فروع التزيين
فروع التزيين

 

فروع النور

إذا كان لديكِ سلم يؤدى لدور ثان فى منزلك يمكنك تعليق فروع النور البسيطة المزينة بأوراق الأشجار البلاستيكية على جوانبه وهو ما يغنيكِ عن وجود الإضاءة عند بداية السلم أو نهايته.

غرف النوم
غرف النوم

الرسوم

ولإضافة لمسة طبيعية لمنزلك خاصة فى غرف النوم اختارى أكبر حائط فى المكان واستعينى بمتخصص لرسم منظر طبيعى بسيط وكلما قلت الألوان فى الرسوم كانت أكثر طبيعية وملاءمة لأجواء الخريف.

 

مصادر الإضاءة

اعطِ اهتماما خاصا لمصادر الإضاءة فى كل مكان بمنزلك، واستبدلى مصادر الإضاءة العالية بأخرى بسيطة مثل الأباجورات، أو اللمبات الصغيرة بألوان ملونة مثل ألوان الباستيل فى الأركان الفارغة فى الغرف أو عند المنطقة المجاورة لمدخل المنزل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة