تعرف على موعد مباراة المصرى واتحاد العاصمة بالكونفدرالية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 03:23 م
تعرف على موعد مباراة المصرى واتحاد العاصمة بالكونفدرالية المصرى البورسعيدى
كتب أحمد وجيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق المصرى، فى التاسعة مساء اليوم، الأحد، اتحاد العاصمة الجزائرى فى إياب ربع النهائى من النسخة الخامسة عشرة من الكونفيدرالية الأفريقية، والتى ستقام على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية .

 

يدير اللقاء الطاقم الدولى المكون من البتسوانى جوشوا بوندو حكماً للساحة ومعه كل من الموزمبيقى أرسينتو مارينجول مساعداً أول والمساعد الثانى سورو فاتسون من ليسوتو، فيما سيقوم البتسوانى تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.

 

واستعد النادى المصرى تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن للمباراة بشكل جيد بعدما غادر القاهرة الأربعاء الماضى واتجه العاصمة الجزائرية الجزائر ومن ثم الى مدينة سطيف والتى أقام بها وأدى الفريق تدريباته على ملعبى الباز والثامن من مايو والتى شهدت بعضا من الجمل التكتيكية.

 

وشاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين المباراة الأخيرة للمنافس فى الدورى الجزائرى بجانب دراسته لفريق اتحاد العاصمة من خلال مباراة الذهاب والتى اقيمت ببورسعيد وتعرف حسام حسن على مصادر القوة والضعف لبطل الجزائر لوضع الخطة المناسبة والخروج بأفضل نتيجة تؤهله إلى دور الأربعة.

 

وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

 

كما حرص العميد على الاجتماع بلاعبيه ليلة المباراة مؤكداً لهم ضرورة التركيز الشديد فى مباراة اتحاد العاصمه وعدم التأثير بجماهير اتحاد العاصمة والمتوقع حضورها باعداد كبيرة مؤكدا لهم ان الفريق يخوض هذه المباراة وامامه عدة اختياران لكى يتخطى عقبة فريق اتحاد العاصمة حيث اكد العميد للاعبيه بأنهم يخوضون هذه المباراة وامامهم عدة اهداف اهمها الحفاظ على هيبته الافريقية بالبطولة الكونفدرالية امام فريق عريق وله باع طويل فى البطولات الافريقية والعربية مثل فريق اتحاد العاصمه بجانب حرصه على الخروج بنتيجة ايجابيه تصعد به الى نصف نهائى البطولة.

 

ويعتمد المصرى فى مباراة اليوم على حماس وسرعة لاعبيه بجانب خبرة بعض العناصر فى الفريق مثل كوفى وفريد شوقى وعمرو موسى واحمد شكرى أما عناصر السرعة والقوة متمثلة فى إسلام عيسى وتوريك جبرين ومحمود وادى وجريندو، ويعلم الجهاز الفنى للقلعة الخضراء أن المهمة لن تكون سهلة أمام بطل الجزائر خاصة وان الفريق الجزائرى سيخوض المباراة وسط جماهيره المتحمسه لفريقها .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة