س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة المصرى واتحاد العاصمة بالكونفدرالية

الأحد، 23 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مباراة المصرى واتحاد العاصمة بالكونفدرالية المصرى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه المصرى البورسعيدى، فى التاسعة مساء اليوم الأحد، فريق اتحاد العاصمة الجزائرى، فى إياب ربع النهائى من النسخة الخامسة عشرة من الكونفيدرالية الأفريقية، والتى ستقام على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف الجزائرية، فى التقرير التالى نرصد كل ما تريد معرفته عن المباراة.

ماهى نتيجة مباراة الذهاب؟
 

فاز المصرى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأحد الماضى فى بورسعيد بنتيجة 1-0، ويحتاج للفوز أو التعادل اليوم بأى نتيجة للتأهل إلى الدور قبل النهائى.

ما هى جنسية طاقم الحكام؟
 

يدير اللقاء طاقم التحكيم الدولى المكون من البتسوانى جوشوا بوندو حكماً للساحة، ومعه كل من الموزمبيقى أرسينتو مارينجول مساعداً أولا، والمساعد الثانى سورو فاتسون من ليسوتو، فيما سيقوم البتسوانى تيرلو موسيتوان بمهام الحكم الرابع.

كيف استعد المصرى للمباراة؟
 

استعد المصرى تحت قيادة المدير الفنى حسام حسن للمباراة بشكل جيد بعدما غادر القاهرة الأربعاء الماضى واتجه العاصمة الجزائرية الجزائر، ومن ثم إلى مدينة سطيف التى أقام بها وأدى الفريق فيها تدريباته على ملعبى الباز والثامن من مايو وشهدت بعض الجمل التكتيكية.

وشاهد الجهاز الفنى مع اللاعبين المباراة الأخيرة للمنافس فى الدورى الجزائرى بجانب دراسته لفريق اتحاد العاصمة من خلال مباراة الذهاب التى أقيمت ببورسعيد، وتعرف حسام حسن على مصادر القوة والضعف لبطل الجزائر لوضع الخطة المناسبة والخروج بأفضل نتيجة تؤهله إلى المربع الذهبى.

وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على ملعب الثامن من مايو بمدينة سطيف على عدة أمور، فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة وزوايا مختلفة، كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

ما هو التشكيل المتوقع للمصرى؟

من المتوقع أن يخوض حسام حسن مباراة اتحاد العاصمة  بتشكيل مكون أحمد مسعود وأمامه أحمد عبد الموجود ومحمد كوفى ومصطفى مارسيلو ومحمد شطة وفريد شوقى وعمرو موسى، وأمامهم إسلام عيسى وأحمد شكرى وأحمد جمعة ومحمود وادى، وأعطى حسام حسن اهتماما بالكرات الثابتة من خارج منطقة الـ18 وتنفيذها بطريقة تعتمد على خداع لاعبى المنافس بصورة أو بأخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة