افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى بمشاركة 30 ناشرا.. صور

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 11:28 م
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى بمشاركة 30 ناشرا.. صور افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور هيثم الحاج على، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى، والذى يقام فى الفترة من 24 سبتمبر وحتى الثانى من أكتوبر.

وشهد افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى، كل من إسلام بيومى، مدير عام المعارض فى هيئة الكتاب، وهشام يوسف، وكيل وزارة الثقافة، وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتورة بثينه كشك.

ويأتى معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى فى إطار خطة الدولة ووزارة الثقافة بإقامة معارض الكتاب بجميع المحافظات.

وأعرب الدكتور هيثم عن سعادته بوجوده للمرة الثالثة مع الدكتور إسماعيل عبد الحميد، بعد معرض رأس البر ومعرض دمياط لأنه يدعم الثقافة.

وأكد هيثم الحاج على أن معارض الكتاب هى أدوات نشر الثقافة والمعرفة، كما صرح أن هذا المعرض الأول الذى يوجد على دعاية اليوبيل الذهبى لمعرض القاهرة الدولى للكتاب.

وقال الدكتور إسماعيل يسعدنى أن نكون معا اليوم لحضور فعاليات حفل افتتاح معرض كفر الشيخ الثانى، والذى يأتى فى إطار حرص الدولة ووزارتها وأجهزتها المختلفة على أهمية نشر الوعى الأدبى والثقافى بين جميع فئات المجتمع فالكتاب هو سجل التاريخ ووسيلة للتعليم والمعرفة واكتساب المهارات والخبرات فى شتى المجالات والعلوم والمعارف.

وتوجه محافظ كفر الشيخ بالشكر والتقدير للدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة والدكتور هيثم الحاج رئيس هيئة الكتاب وقد تم تبادل دروع التكريم بين هيثم الحاج على وإسماعيل عبد الحميد طه، حيث أهدى هيثم الحاج على درع هيئة الكتاب للمحافظ، كما أهداه الأخير درع المحافظة.

كما قام هيثم الحاج على بتكريم كل من فنان الجرافيك عبد الوهاب عبد المحسن والشاعر السعيد قنديل.

ويشارك فى المعرض 30 ناشرا ومن بينها قطاعات وزارة الثقافة مثل دار الكتب وقصور الثقافة وصندوق التنمية الثقافية ويصاحب المعرض نشاط ثقافى وفنى متنوع بالإضافة إلى أنشطة وورش فنية خاصة بالأطفال وقد شاركت فى الافتتاح فرقة النيل للموسيقى والغناء الشعبى ويضم المعرض أحدث إصدارات الهئية فى جميع المجالات والسلاسل والمجلات  بتخفيضات كبيرة بالإضافة إلى كتب الأطفال ومكتبة الأسرة والمعرض يفتح أبوابه  للجمهور من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساء.

افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (1)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (2)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (3)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (4)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (5)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (6)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (7)
 
افتتاح معرض كفر الشيخ للكتاب الثانى  (8)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة