حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر فى العلاقات العاطفية

الإثنين، 24 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 24/9/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر فى العلاقات العاطفية برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 24/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزاته الذكاء الشديد وقوة الملاحظة ورغم نبله وطبيته إلا أنه فى الكثير من الأحيان والعلاقات يكون استبداديًا يميل للتحكم فى الآخر، ومن أبرز مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف.
 
عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

 

برج الأسد على الصعيد المهني

الضيق الذى تعانى منه بسبب تغيير القسم الذى كنت تعمل به على مدار الخمس سنوات الماضية سوف يزول بمجرد التأقلم مع المهام فى القسم الجديد، فلا تدع نفسك للهموم والتوتر حتى لا يؤثر على عملك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

العلاقات العاطفية لا تعنى الورد والكلام المعسول بل لابد من الاحترام المتبادل بين الطرفين، فالمشاكل التى تمر بها سوف يمكن تجاوزها إذا شعرت باحترام من جانب الطرف الآخر وأن تجعله يشعر بأنه جدير بحبك أيضًا وليس مجرد شخص عادى.

برج الأسد على الصعيد الصحي

 ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض التى تتعلق بتغيير الفصول، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، فاهتم بارتداء الملابس الخريفية خاصة خلال ساعات الليل.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يدخل مرحلة جديدة من الأعمال الخاصة باستثمارات مالية كبيرة وتوسيع نطاق الشركة.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة