فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينية

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 07:41 م
فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينية السفير حازم أبو شنب القيادى بحركة فتح الفلسطينية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير حازم أبو شنب القيادى بحركة فتح الفلسطينية، إن الكلمات التى تم السماع لها فى الجمعية العامة للأمم المتحدة لا زالت تحتل فلسطين مكانة فى إجمالى الأحاديث التى ذكرت، مردفاً:"بما فيهم كلمة الرئيس ترامب الذى أورد فى نصف حديثه بأنه سيلتزم بحل النزاهع بين فلسطين وإٍرائيل، وأعتقد أنه لا يحمل فى جعبته شيئاً إيجابياً، وقال بأنه أيضا يلتزم بما اتخذ من إجراءات ضد القدس واللاجئين والمنطقة العربية".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "اليوم"، على فضائية "DMC"، مع الإعلامية سارة حازم، أن الدول العربية كما الموقف الفلسطينى، والحد الأدنى للتعامل مع أى عملية سياسية، فالقدس عاصمة دولة فلسطين، واللاجئون من حقهم العودة والتعويض عما أصابهم طوال السنوات الطويلة التى تسببت فيها دولة الاحتلال الإسرائيلى، ويجب أن يكون هناك تحديد للحدود ما بين الدولتين فلسطين وإسرائيل على الأراضى التى احتلتها إسرائيل.

 

وتابع القيادى بحركة فتح الفلسطينية، : "مستعدون لأى عملية سياسية مع الإسرائيليين منذ اللحظة الأولى، وحتى الآن، وفى المستقبل".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة